* تم تم تك *
* تم تم تك *
صلحيله مفاجئه لما يسهر واليوم الثاني صلحيله حركه ثانيه وكذا كل يوم شي جديد وحلوو وغريب
خليه يحب لما يرجع للبيت وينبسط للأخر
بعدهااا بفتره صلحي حفله ولا مفاجئه بعدين روحي ناامي واذا جاء لاتصحين ابد واذا صحاك قوليله انت تاخرت وانا تعبانه فيه نوم
وبعدين قللي الحركات والمفاجئات وبعدين قوليله بغيت اصلح لك مفاجئه ولا لعبه زوجيه حلووه ومثيره بس انت تتاخر وانا مافيه اقعد سهرانه واستناك
فيه وحده سمعت انهااا سوت مثل كذا تقريبااا وجابت لهاا نتيجه
انتي لازم تشدين زوجك للبيت باي طريقه تعجبك
بعدهاا كلميه عن تاخره للسهر بس بهدوءء ودلع وكلام حلووو
والله يعينك اختي
لامتين
لامتين
صلحيله مفاجئه لما يسهر واليوم الثاني صلحيله حركه ثانيه وكذا كل يوم شي جديد وحلوو وغريب خليه يحب لما يرجع للبيت وينبسط للأخر بعدهااا بفتره صلحي حفله ولا مفاجئه بعدين روحي ناامي واذا جاء لاتصحين ابد واذا صحاك قوليله انت تاخرت وانا تعبانه فيه نوم وبعدين قللي الحركات والمفاجئات وبعدين قوليله بغيت اصلح لك مفاجئه ولا لعبه زوجيه حلووه ومثيره بس انت تتاخر وانا مافيه اقعد سهرانه واستناك فيه وحده سمعت انهااا سوت مثل كذا تقريبااا وجابت لهاا نتيجه انتي لازم تشدين زوجك للبيت باي طريقه تعجبك بعدهاا كلميه عن تاخره للسهر بس بهدوءء ودلع وكلام حلووو والله يعينك اختي
صلحيله مفاجئه لما يسهر واليوم الثاني صلحيله حركه ثانيه وكذا كل يوم شي جديد وحلوو وغريب خليه يحب...
ياربي وش نسوي بهالرجال ماعندهم حل وسط انا زوجي ينام 10 ومافيه امل اطلع من بيتي بعد صلاة العشاء لانه يحس انه بنص الليل مايدري ان الناس توهم يبدا يومهم
فراولة سويت
فراولة سويت
انا صراحه زوجي طفشني بالسهر تخيلو اتفشل من اهلي بعض الاحيان ينامون وانا لسا ما رحت كنت اتحمل اول بس الحين ماعاد اطيق بعد ماجبت بنتي تخيلو ارحمها انواع المرمطه ولا تعرف تنام ولا ترتاح عاد انا صرت اولع وصرت مالي شغله الا ازعجه وانكد عليه بالمسجات والمكالمات بس حنا لازم نعرف وش يجذبهم بالاستراحات؟؟؟؟؟؟ ونحاول نعدل الوضع واللي عندها الحل تعلمنا
انا صراحه زوجي طفشني بالسهر تخيلو اتفشل من اهلي بعض الاحيان ينامون وانا لسا ما رحت كنت اتحمل اول...
حبوبة الاصدقاء والاصحاب افكارهم وسوالفهم متجددة ..... والشيء هذا التجديد الكل يدور عليه

فكوني متجددة دائما :)
أنا مين؟
أنا مين؟
انا قلت عدل نومك .. قال روحي نظمي عيالك .. يوم صار عمري 40 تبين تنظيمنن؟؟؟!!!
أم روعه
أم روعه
الله يعييينكم خواتي,,,,انا الحمدلله ريلي ملازم البيت ليل نهار....الا بس يوم يروح الدوام...ويمكن يسهر مره بالاسبوع اقصى حد الساعه 11 او 12,,,,,مب اكثر.....

تدرون شو السر؟؟؟؟يوم كان يسهر ويتاخر انا ازعل ومارمسه,,,اسويله طاف يعني,,,يحاول يرضيني وانا طناااااااااااش....اقوله روح اسهر عندهم اكيد السوالف عندهم احلى,,,وبعدين دمعتين شويه خخخخخخخخخخخخ وخلاص تاب....وصار مايسهر برع ابدا,,,,,,,,,,وانا ارتحت نفسيا... صح احيانا امل منه 24 ساعه على راسي,,,,بس وجوده مسوي نكهه حلوه في البيت...

الله يهدي رياايييلكم يارب.....