فراشة هادئة
فراشة هادئة
بنات المشكله إني أنا كنت زعلانه وزعلي يستاهل وفجأه بقدرة قادر انقلبت علي وصار هو إلي زعلان معليش يابنات سؤال:"هل ترضين إنه يطلع أسرار بيتك لأحد؟ وخصوصا وانتي محذرته؟ والمشكله تسمعين سلايفك وهم يحكون بقصصك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! هذا يطفح الكيل مع إني والله يابنات مسويه نفسي ولا كأن شي صاير قايمه ببيتي وبناتي وحتى لما يجلس في مكان أجلس معه بس هو إلي يتحاشاني ليه ياعيوني بايعه نفسي عشان أراضيه؟؟ أسلم مايرد! احط الغدا ماياكل اجيب القهوه مايشرب بكييييييييفه أنا ماغلطت
بنات المشكله إني أنا كنت زعلانه وزعلي يستاهل وفجأه بقدرة قادر انقلبت علي وصار هو إلي...
يا عمري فعلا اذا هو بطلع اسرار بيتك للناس انها شغلة بتقهر ,,,,لكن اذا هو هيك متعود و طبيعته صريح كتير مع اهله << شو بدك تعملي ......

حكيتي معه و نصحتيه و بدون فايدة و ما بتستفيدي غير وجع الراس << طيب و بعدين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و بعدين نحنا فينا طبع سيء واللي هو انه بكون الحق معنا لكن ما منعرف نطالب فيه الا بالصراخ و البكى و التحدي بقوم الحق بصير علينا .............

حسب وجهة نظرك انتي هو غلط ,,,و حسب وجهة نظره هو هو ما غلط << صح ..

انتي كيف واجهتي ؟؟؟شو كانت طريقة عتابك له ؟؟؟؟؟؟

راجعي نفسك و كيفيها مع اطباع زوجك ,,,,,,,,كل رجل في هالدنيا و فيه اطباع سيئة و الزوجة الشاطرة اللي بتقدر تكيف نفسها مع اطباع زوجها ..........

زوجك هلاء مهملك << حاولي تتودديله و تتقربي منه و تتفاهمي معه ,,,,,,,,,,تفاعل معك كان بها ما تفاعل اتركيه و ابعدي عنه ,,,,,,,,قومي بكل واجباته ,,قدميله اكل حتى لو ما اكل و شرب حتى لو ما شرب <<<<<<<<<<لكن ما تقعدي معه ,,اشغلي نفسك عنه و لا تحكي معه ابدا الا اذا ناداك و طلب منك شي ردي عليه على حسب طلبه و بس اكتر من هيك لا تزيدي <<<<<< بعد فترة هو بيرجع بيحكي معك .......