رفايلو 33
رفايلو 33
بارك الله فيك
ومو الطائف بس والله اي مكان لو مااعتبره الواحد مثل بيته بيخرب وينعاف وماينجلس فيه
بقايا أمل ..
بقايا أمل ..
ايش السالفة قايمين بحملات عالطائف !! خخخخخخخ خلاص الي مو بعاجبها لا تروح له بعدين هو ماتوصخ من السماء من السواح القذرين بس زحموا المنطقة ولوثوها وفوق ذا يطلعون ويسبون :angry2:
ايش السالفة قايمين بحملات عالطائف !! خخخخخخخ خلاص الي مو بعاجبها لا تروح له بعدين هو ماتوصخ من...
وهذا كلامي من السواح القذرين ماقلت اهلها الله يهديك ابي الجميع يلتزم بالنظافه في اي مدينه مو الطائف بس لان الطائف لك ولغيرك:(
غرتكم الدنيا
غرتكم الدنيا
ياساتر ياعليكن ردود الله يهديكن اكلتن البنت بقشورها
شوفي اختي كل انسان يبان طبعه اذا نظيف اووسخ من خلال رحلاته
سبحان الله بعض الناس قمه فالنظافه وهو ديننا كمان
اما بعض الناس والعياذ بالله وسخ فكل مكان يروح لمه همه بس يوسخ المكان ثمن يروح
بقايا أمل ..
بقايا أمل ..
ياناس حرام عليكم وش فية الطائف لايكون معتقل غوانتناموا واحنا ماندري كفاية حملة اعلامية لتشوية الطائف وأهل الطائف حتى لو فية ملاحظات على الطائف كل المدن في العالم فيها الشين والزين .
ياناس حرام عليكم وش فية الطائف لايكون معتقل غوانتناموا واحنا ماندري كفاية حملة اعلامية لتشوية...
الطائف من اجمل بلادنا من طبيعه وجمال خلاب اختي انا لا اشن على مدينه الطائف او غيرها انا اشن على السياح القذرين اللذين شوهو مجتمعنا السعودي بإهمال النظافه انا اقول وباعلى صوتي النظافه النظافه ياسياح اهم شي مثل ماانت مهتم بنظافه بيتك اهتم بنظافه مكانك:09:
طيوف الشوق..~
طيوف الشوق..~
لو كتبتي موضوع عن النظافه اثناء الرحلات احسن من انك تذكرين اسماء مدن الله يصلحك بس وعلى فكره الوساخه موجوده في كل مكان مو بس الطائف!!!