toma1995

toma1995 @toma1995

عضوة نشيطة

تجربتتي ونتيجتها

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا هذي تجربتي الاولى في الحقن المجهري وكنت متفائله كثير فيها عينة زوجي قالولي كويسه المشكلة اساسا مني المهم سافرت للرياض وعملتها طبعا السحب بدون تخدير كان وانواع الالم وقتها كنت ادعي ان كل الم اتألمه يعوضني الله عنه بنجاح عمليتي ورحت للترجيع ورجعت ثلاث اجنه من الدرجة الممتازه وماطلبنا تجميد لأسبابنا الخاصه وكان كل شي تمام بالعمليه السحب والترجيع ونوعية الاجنه وارتحت بعد العمليه وكان زوجي متفائل كثير انها تنجح وكنت ادعي بكل سجود ومداومة على سورة البقرة يوميا من فضل ربي والاستغفار
واليوم حللت وكانت النتيجة مافي حمل الحمدلله من قبل ومن بعد كانت صدمه لي ولزوجي كنا متفائلين كثير بس قدر الله
طبعا احساس الفشل مؤلم جدا الله لا يوريه مسلمه كنت احلم ببطني يكبر واحلم ان ما تنتهي هالسنه الا ومعي طفل لكن الحمدلله
لو كانت المشكلة من زوجي كان الالم اخف لكن لان المشكلة اساسا مني مو بس اتألم احس بتأنيب الضمير تجاه زوجي مع اني مالي ذنب هذا ابتلاء من ربي لكن هذا قدري واكيد ربي بيغفرلي ذنوب في هالابتلاء ويختبر صبري .
اتمنى كل من تمر من موضوعي تدعيلي الله يرزقني ويعوضني ويصبرني المتأخرات هم من بيحسون بإحساسي ،،،،،
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Mouflon
Mouflon
لا تياسين وواصلي علاج واهتمت بعلاج الجانب الروحي صدقة استغفار والله يعوضك يا رب ويربط على قلبك
toma1995
toma1995
جزاكم الله خير اللي ردو ودعولي سويت كل التحاليل وكل شي كان تمام بس منظار الرحم ما عملته
نيلوفر 1415
نيلوفر 1415
الله ييرزقك بالحمل السليم اللي يفرح قلبك عاجلا غير اجل ❤❤❤❤❤❤❤❤
حآجه ثآنيه
حآجه ثآنيه
حبيبتي
رددي اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها
الله يعووضك عاجلا غير اجلا
تأكدي ان الخيره فيما اختاره الله
وان كل الم واحساس حسيتيه مايضيع عند الله
راح يكتبلك الله فيه اجر ويدفع عنك بلاء
ريحي نفسيتك وعيدي التجربه ويارب تنجح