um rowida

um rowida @um_rowida

عضوة نشيطة

ابنى يكذب كثيرا ماذا افعل؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابى مساعدتكم ابن عمره 14 سنة اشترى شريط دى فى دى ضرابه وهو فلم انجليزى يثر الشباب هذه الايام من دون علمى وانا من النوع الذىما احب التلفاز ولا احب ان يروا اولادى فاكتشفت انه خبأ الشريط حتى لا اكتشفه وعندما علمت بالشريط وعلم والده انكر ذلك وقال ان الشريط لابن عمه وسألت ابن عمه بذلك قال انالشريط له اخبرت بذالك والدته واخبرت والده بذلك واخبر بالحقيقية ان الشريط لابنى فعندما علم ابنى بالخطر جاء يخبرنى بعد ان اخبره ابن عمه انها كانت ستقع على راسه بهذا الشريط المشكلة ان الشريط فيها اشياء جنسية وقال لى انه لم يكن يعلم ان الشريط وسخ وانه شاهد قليلا ويبعد اللقطات الوسخه المشكلة انه يكذب كثير خاصمته ومش عارفة كيف اسوى ويطلع اعذار ويعرف انى انا لن اسمح له بمشاهدة هذة الافلا م ابى مساعدتكم ماذا افعل هل الضرب وسيلة لامنع الكذب كثر كذبه ماذا افعل على الرغم اننا كم مرة حذرناه من الكذب بتفاهم وكان يعتذر ويرجع يكذب مرة اخرى بدون استخدام وسيلة الضرب للان الحل ارجوكم و اذا احد مر بهذه المشكله ماذا يفعل
5
572

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنـــــــت الشرقية
حبيبتي

هدي بالك

السبب الاول للكذب هو الخوف

خوفه من علمكم بموضوع الس دي جعله يكذب

اختي دعي والده يناقش معه الموضوع افضل

لانه الان وصل سن المراهقة
ووالده المفروض هو اقرب المقربين له

الله يساعدك اختي مافي اصعب من التربية
السيدة ماما
السيدة ماما
الله يعينج

ان شاء الله الخوات يفيدونج
سرور
سرور
ماعندي اضافه جديده انا مع الاخت بنت الشرقيه

الله يعين على تربية الابناء هذه الايام

وخصوصا وقت المراهقه
um rowida
um rowida
والله ابوه من النوع الذى عنده اسلوب التفاهم وما يضرب ابدا كل شىء عنده التفاهم بالكلام لكن شفت اه مافى فائده اخواتى من الكلام كم مرة يكرر واستخدمنا اسلوب الحرمان من الاشياء لكن عنده عادى مايبالى ومشكورين على ردكم
وئام حبيبة امها
حاولي تعاقبببه وحرميه من الاشياء الي يحبها وفهميه انه الي يكذب الله يدخله النار وحاولي والله يعينك