فاظيه
فاظيه
رفع
الأميرة هند
الأميرة هند
عطر سيروكو الأصلي ..فوآح بشكل خرآفي بس تراي انا ماأحبة جربية يمكن يعجبك ..ومتأكدة إن ريحتك بتغطي ع الكل.. *ــ^

موفقة..
اللهم صلي ع الحبيب المصطفى..
الماسة تلبس الماسة
شوفي حبيبتي انا دااايم اشتري 212 الوردي واخر مره كنت بالطيااره وشفت مجلتهم وفي الشكل الاخير وقلت بجربه لاني الللي عندي مخلص يوووووووووووه روووووووووعه رووووووعه وقووووي وفخخخخخخم يوم شفته قوته وتركيزه رجعته بالكرتون عشان ما استخدمه واخليه للطلعاااااات احلى واقوى بكثيررر من القديم برجع اشتري القديم واخليه للبيت وهذي صوووورته وهذا عاد اللي ما استغنى عنه امووت عليه واذا تبين ريحه قووووووووويه وثآآآآآآآآآآآبته حطي عطر شرقي ثآآآآآبت وقووووي مثل العااااذريه او مخلط شمس من اجمل بس لاتكثرين وعلى طوووول بعدها حطي الفرنسي قبل تنشف مووويه العطر الشررررقي هذي طرررريقتي في المنااااسبااات الكبيره ويا ارض انهدي ماعليك ادي بس مو نفس العطور اللي موجود يعني شرقي قوي + فرنسي قوي وبسسسسسس دعوآآآآآآآآآآآآتك ^_^
شوفي حبيبتي انا دااايم اشتري 212 الوردي واخر مره كنت بالطيااره وشفت مجلتهم وفي الشكل الاخير ...
جزاك الله الف خير الله لايحرمني
صلوا على النبي
الماسة تلبس الماسة
عطر سيروكو الأصلي ..فوآح بشكل خرآفي بس تراي انا ماأحبة جربية يمكن يعجبك ..ومتأكدة إن ريحتك بتغطي ع الكل.. *ــ^ موفقة.. اللهم صلي ع الحبيب المصطفى..
عطر سيروكو الأصلي ..فوآح بشكل خرآفي بس تراي انا ماأحبة جربية يمكن يعجبك ..ومتأكدة إن ريحتك بتغطي...
الله يسعدك يالغاليه قولي امين
حلاتي في بناتي
جربي عطورات باسم القاسم مكان المحل في طريق الملك فهد
بجنب الدخيل للعود جربي رقم 200 مره فخم حتي يكتب اسمك او الاهداء اذا من زوجك