مدمنه شوكولاه
انا حطيت ولدي بكري في اهليه عشان خايفه عليه من التحرش ومشاء الله تبارك الله التسيس صحححححح ووالحين دخلت اخوه معاه ومشاء الله يقول صف اول وثاني وثالث بالحالهم وورابع وخامس وسادس بالحالهم وحطين بدوره المياه لاسياب الي عندها كاميرات هذ الي مريحني والله خير الحافظين وانصحك بلاهليه والله يسر لنا ولكم
انا حطيت ولدي بكري في اهليه عشان خايفه عليه من التحرش ومشاء الله تبارك الله التسيس...
سبحان الله دوبني كنت اشوف موضوعك لغرفه اولادك

خخخخخخخخخخخخخخخخ

مشكوره على الرد ياقمر

بس مين مدرسين عيالك رجال والا حريم ؟؟
سي يو
سي يو
كني قريت جده .. يمكن الجنه

اسالي معارفك الي بعمر ولدك الي رايحين لصف ثاني واكيد بيفيدونك لان في مدارس كبار ومدرسينهم زفت

افضل شي المدرس
مدمنه شوكولاه
ماافيه مقارنه أبدا انا بنتي اول سنة بحكومية وربي نفسيتها صفر وكرهت الدراسة برغم انها بالتمهيدي كانت متفوقه وذكيه الله يسامح بعض المدرسات والسنه اللي بعدها نقلتها لاهلية وفررررررررررق كبير في التعامل والبنت حبت المدرسة انصحك وبقوة بالاهلية .. بس اختاري مدرسة كويسه
ماافيه مقارنه أبدا انا بنتي اول سنة بحكومية وربي نفسيتها صفر وكرهت الدراسة برغم انها بالتمهيدي...
مشكوره على الرد ياقلبي

وربي يبارك لك بذريتك

يعني ادرس ولدي بالاهليه واتوكل على الله

طيب تعرفين شي عن مدرسه السنابل بالرياض او سمعتي عنها شي

تعبت وانا ابحث عنها
مدمنه شوكولاه
كني قريت جده .. يمكن الجنه اسالي معارفك الي بعمر ولدك الي رايحين لصف ثاني واكيد بيفيدونك لان في مدارس كبار ومدرسينهم زفت افضل شي المدرس
كني قريت جده .. يمكن الجنه اسالي معارفك الي بعمر ولدك الي رايحين لصف ثاني واكيد بيفيدونك لان...
هلا قلبي

المشكله اغلبهم بعيدين عني ومو حولي
دُرّة
دُرّة
مشكوره على الرد ياقلبي وربي يبارك لك بذريتك يعني ادرس ولدي بالاهليه واتوكل على الله طيب تعرفين شي عن مدرسه السنابل بالرياض او سمعتي عنها شي تعبت وانا ابحث عنها
مشكوره على الرد ياقلبي وربي يبارك لك بذريتك يعني ادرس ولدي بالاهليه واتوكل على الله طيب...
اللهم آمين .. لا والله ياقلبي ماعرفها

ولاسمعت عنها ..

ان شاء الله تتوفقين باختيار مدرسة ولدك