Daisy_Sweetheart
Daisy_Sweetheart
بنات انا دبه هههههههههههههه صريحه حدي خخخ

كنت بسألكم حبايبي اذا جربتها لشعري او لبشرتي يعني اشربها او اكلها ؟؟ هل وزني يزيييد وايد ولا كيف؟؟ ماودي انتفخ اكثر من كذا :( ههههههههههههههه

ووشكرن
زائرة الليل
زائرة الليل
الحلبه تزيد الوزن ورح اقولك طريقتي في استخدمها>>>>>>>>>>>>>>>>>>

اغلي الحلبه مع عود نعناع
عشان مايطلع لها ريحه
بعدين خيها تبرد وصبي لك كوب وضيفي عليها 5م حليب بودره وملعقه عســـــــــــــل وثلاث م سمسم مطحون ...............ثلاث مرات باليوم وشوفي النتيجه وادعيلي وعلميني النتيجه
لمسة حانية
لمسة حانية
الحلبه تزيد الوزن ورح اقولك طريقتي في استخدمها>>>>>>>>>>>>>>>>>> اغلي الحلبه مع عود نعناع عشان مايطلع لها ريحه بعدين خيها تبرد وصبي لك كوب وضيفي عليها 5م حليب بودره وملعقه عســـــــــــــل وثلاث م سمسم مطحون ...............ثلاث مرات باليوم وشوفي النتيجه وادعيلي وعلميني النتيجه
الحلبه تزيد الوزن ورح اقولك طريقتي في...
سمهوره
صلى على النبي سمهوره قولي كلام غير هذا... عاد مو ناقصين نبني شيء ونهدم شيء وبصراحة أنا ألاحظ أنه إذا الوحدة بتنحف أول ما ينحف وجهها والباقي على مهله وعلى بال ما يصير مزبوط قد الوجه أختفى والعيون غاايرة ...وإذا بنسمن ويبدأ الوجه ما شاء الله إلا وباسم الله من تحت بس يا كافي الله لا يوريكم
أم نوسة
مشكورة على المرور يارب تجيب معي كمان نتيجة طيبة
الله يرزق الجميع
وفقك الله شكلك مزدوجة مو مفردة
مشااعر
بايعتها
لأنه فيه بعض الناس قد ما يأكل ما في فائدة وقد ما يحط خلاطااات ما في فائدة أصلا طبيعة جسمهم كذا "والله خايفه من ها الشيء"
لأنه معقوله أكثر من 10سنين ما يزيد ولا حتى كيلو واحد ....الله يعين
Daisy_Sweetheart

الله يعينك.. بس فعلا سمعت انها تزين البشرة

زائرة الليل : أشكرك على الطريقة وبصراحة لي أسبوع عليها تقريبا وأشبرها مع الحليب والنسكافية عشان الطعم ..والله يجيب اللي فيه خير ..و يجيب العواقب سليمة
ديمه قطر
ديمه قطر
زائرة ليل
لمسة حانية
ابي اسألكم هل الوصفة اتطلع ريحة انا اداوم في الجامعة وخايفة تطلع لي ريحة حلبة
ستهم كلهم
ستهم كلهم
نعم حبيبتي تزييييييييييييييد الوزززززززن وبقووووووه كماااااااان<<وحد مقهووووره منها هههههه
اسمعي قصتي:
مرت عليا فتره كنت احس بظهري يوجعني المهم صار زوجي كل يوم يقولي سوي حلبه نشربها سواء وكل ليله على هذي الحاله اشربها وانااام الا فجااااااااااااااااااااااااااااااءه زدت سته كيلووووووووووو
صعققققققققققققققققققت ماتخيلت الزياااااااااده الفضيييعه هذي !! يمكن خلال اسبووووووووع
وكنت ناويه انزل مووووضوع واقووول للبناات اني عرفت سبب زياادة وزني !! بس انشغلت وفضلت تكون بالردود!!!
يعني اشربي حلبه وناااامي وابشري بالسمنه والوجه المورررررد المربرب <<من جد هذا اللي حصلي

اسفه على الاطاله بس حبيت افيدك انتي وباقي البنااات...