الم بالجانب الايسر وقت الحمل ؟

الحمل والإنجاب

بنات انا عملت التلقيح المجهري هالشهر وعملت تحليل يوم السبت قالوا لي حامل الحمدلله

اعطتني الدكتوره موعد بعد اسبوعين ان شاء الله

اللي مخوفني ومو مطمني ابدا ان عندي الم بالجانب الايسر يجي ويروح

مدري هالالم طبيعي بالحمل ؟؟

انا خايفه من موضوع الحمل خارج الرحم :44:يارب سترك

ارجوكم بنات طمنوني الله يسهل عليكم حملكم وولادتكم
8
82K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*عـــــروب*
*عـــــروب*
اولا :الف الف مبرووووووك
ثانيا : حسب ماسمعت ان الحمل خارج الرحم الممممممم مو طبيعي ..يعني شي مؤلم جدا جدا ويزيد كل يوم مايخف ابدا
الله يثبت حملك وينولك ماتقر به عينك
شمس العصرر
شمس العصرر
الله يتمم عليك وان شاءالله الفال مهب لك ياختي انا جان نفس الالم جهة اليسار وطلع حمل خارج الرحم روحي لدكتورك وطمئني احسن لك ويااااااااااااارب يكون حمل جوا الرحم ويتمم لك على خير ويفرح قلبك بشوفة ضناك
ثريا بيتهم
ثريا بيتهم
الله يشفيك
ريسفربدون تلفزيون
انا جربت الم خارج الرحم بااذن الله هاذي تقلصات الرحم تعرفين الحمل عجايب
الله يعينك ويعين كل حامل,,الله يطمنك
شمس زوجي
شمس زوجي
يااختي بطلي قلق ولاتتفاولي على نفسك وخلي ظنك بالله كبيييييير والله مايخيب رجاكي ذكرتيني بنفسي لما سقطت كنت خايفه من الحمل خارج الرحم والعنقودي وغيره وطول حملي وهم شهرين بس وانا ذبحني القلق والخوف كلما قرات عرض من الاعراض حسيتها عندي وشكل الشعور كان نفسيا انتبهي من حالتك النفسيه ولاتقلقي خليها على الله ومارحت راجعت الا لما سقطت واسال الدكتوره حملي طبيعي هذا الي كان هامني ولاهمي اني سقطت وهذا بسبب الهواجيس والافكار السوداء والدكتوره تقول لي والله حملك طبيعي وفي الرحم وماهو عنقودي بس الله يعوضك وسالتني ليش اسالتي هذه قلت لها قريت كذا وكذا وكذا فقالت لي انتم مادمركم الا هالقراءات الي تقراوها وكل وحده فيكم تفتي على كيفها وزوجي حلف اول مااحمل راح يقفل الكومبيوتر عني برقم سري بنات امانه تنسالواعنها يوم القيامه تدعوا لي بالحمل السليم الثابت مع الاخت صاحبة الموضوع بعدالتسقيط لي 5شهور ماحملت ادعوالي وبالنسبه لاختي صاحبة الموضوع اللهم يامن امره بين الكاف والنوون تطمن اختي عشقه كلمة ماما وترزقها بالحمل السليم الثابت والطفل السليم المعافى اللي يفرح قلبها اميييييييييين.