charmed1
charmed1
صراحه أنا قرأت (الحليب النسله بطنجرة الضغط) بموضوع للأخت (أم برهوم) وصراحه تفاجأت .. وكنت كثير خايفه أجربها .. لنفس السبب أنه يسير إنفجار أو حريق .. ههههههههه..
بس والله عملتها .. وحطيت علبه واحده مع ماء طبعا بطنجرة الضغط بس تركتها على نار واطيه بس شي نص ساعه .. بس كنت خايفه أترك المطبخ .. لأني كنت سامعه العلبة طول الوقت عم تنط بالطنجره .. هلكتني .. كانت إيدي على قلبي ..
المهم لما فتحتها كانت بعدها نستله .. مش توفي .. يعني إترعبت على الفاضي .. واضح كان بدها وقت أكثر ..
بس لما بفتحها طبعا ما بقدر أرجعها على الضغط ..
بس هاي الأخت (samora20) جربتها وطمنتنا بس واضح بدها شي ساعه مش نص ساعه ..
طمنينا إذا رجعت جربتيها ..:) موفقه عزيزتي (ريحة الهيل )
dalloo3a
dalloo3a
صراحه أنا قرأت (الحليب النسله بطنجرة الضغط) بموضوع للأخت (أم برهوم) وصراحه تفاجأت .. وكنت كثير خايفه أجربها .. لنفس السبب أنه يسير إنفجار أو حريق .. ههههههههه.. بس والله عملتها .. وحطيت علبه واحده مع ماء طبعا بطنجرة الضغط بس تركتها على نار واطيه بس شي نص ساعه .. بس كنت خايفه أترك المطبخ .. لأني كنت سامعه العلبة طول الوقت عم تنط بالطنجره .. هلكتني .. كانت إيدي على قلبي .. المهم لما فتحتها كانت بعدها نستله .. مش توفي .. يعني إترعبت على الفاضي .. واضح كان بدها وقت أكثر .. بس لما بفتحها طبعا ما بقدر أرجعها على الضغط .. بس هاي الأخت (samora20) جربتها وطمنتنا بس واضح بدها شي ساعه مش نص ساعه .. طمنينا إذا رجعت جربتيها ..:) موفقه عزيزتي (ريحة الهيل )
صراحه أنا قرأت (الحليب النسله بطنجرة الضغط) بموضوع للأخت (أم برهوم) وصراحه تفاجأت .. وكنت كثير...
انا جربت طريقة أم برهوم في قدر الضغط وضعت العلبة في القدر والماء وقفلت القدر وبعد ماسمعت صوت الصفارة حسبت لها نص ساعة ثم رفعتها عن النار وفتحت القدر ثم العلبة وكان توفي لذيذ وحلو
تيمى نانا
تيمى نانا
يعني يا بنات لازم تكون علبة النستله مسكرة ؟؟والماء كم كميته يعني تكون الكمية اللي تغطي العلبه؟؟؟ارجووو من ياللي جربوها يجاوبوني
dalloo3a
dalloo3a
يعني يا بنات لازم تكون علبة النستله مسكرة ؟؟والماء كم كميته يعني تكون الكمية اللي تغطي العلبه؟؟؟ارجووو من ياللي جربوها يجاوبوني
يعني يا بنات لازم تكون علبة النستله مسكرة ؟؟والماء كم كميته يعني تكون الكمية اللي تغطي...
نعم العلبة تكون مسكرة والماء يغطي العلبة بس لايزيد عن نص ساعة لو عملتيه في قدر الضغط
عشان لايجمد عليك
roritto
roritto
بنات على سيرة التوفي عندي حلى كتيييييييييييييييييير لزيز اسمه بانوفي باي و كتييييييييييييييير سهل طريقته جيبي باكيت بسكوت دايجستف و اطحنيه ناعم و في قدر سيحي اصبع زبدة و حمصي بسكوت دايجستف مع الزبدة بعدين حطيه في البايركس و فوقه طبقة التوفي اعمليها ب علبتين نستلة و بعدين حطي فوقه طبقة كريما و زيني الوجه بكاكاو ناعم و خليها تبرد في الثلاجة. و صحة و عافية.