مستشاره ماليه
وانا الله يجزاك خير ما استغني عن شورك
وانا الله يجزاك خير ما استغني عن شورك
[افضل طريقه للاستثمار في الاسهم عن طريق الاكتتاب خاصه اذا كانت مبالغ صغيره
مثلا
لو تم الاكتتاب في العثيم السهم =40
عدد المكتتبين =3
الحد الادنى للاكتتاب =10اسهم
يصبح لديك 3*10*40 =1200ريال المبلغ المستثمر
لوفرضنا ان يخصص لكل مكتتب في العثيم 3 اسهم
يصبح المبلغ المستثمر الحقيقي 3*3*40=360
الفائظ من الاكتتاب 1200-360 =840

وكذلك في شركه حلواني
وشركه معادن
بمعنى ان عند كل اكتتاب جديد يتم تموينه من هذا المبلغ حتى لوتم بيع الاسهم المخصصه واستثمارها في الاكتتابات الجديده
واتوقع بانه خلال سنه من الان سيصبح لديك زياده 3اضعاف المبلغ

والله ولي الوفيق
عباتي تاج راسي
يامستشاره ماليه ابي استشيرك في شي
يعني يعطوني 10 اسهم ولا ثلاثه ارسي لي على واحد
تويـتـي
تويـتـي
نصيحه نصيحه نصيحه لوجه الله لا تفوتوا الاشتراك ببرامج التكافل التعاوني ببنك الجزيره كثير الي اشتركو فيه وارتاحو بالبرنامج وحتى انهم بدأو يرفعو المبلغ لما حسو باهمية البرنامج وعرفو كيف يخططو للمستقبل واهم شي راح تلاقي راحت البال وهم يوفرون لك المبلغ البسيط الى ماسبب لك اي ظغط وثانيا راح يستثمرونها لك والقائمين على الاستثمار خبراء ماليزين ومثل مانتو عارفين ان الماليزين اشطر الناس بالاستثمار بعد اليابانين والشي الثالث هو الحمايه بطرق شرعيه من مبدا التكافل ومبدا بيت مال المسلمين في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم فالبرامج اسلاميه 100% والشيخ يوسف الشبيلي بين مدى صحة البرامج واهميتها بقناة البدايه والمجد و نصح بالاشتراك فيها والبرامج حصلت على جوائز عالميه وله ثمان سنوات وهو ناجح فرصه ياخوات للاشتراك وانا مستعده لاي استفسار والي تبغى تتواصل معي من خلال البنك ترسل لي على الخاص واسفه على الاطاله ويعلم الله اني ماكتبت هالكلام الا حب للمساعده وطلب الاجر من الله
نصيحه نصيحه نصيحه لوجه الله لا تفوتوا الاشتراك ببرامج التكافل التعاوني ببنك الجزيره كثير الي...
اذا ممكن التفاصيل الله يجزاك خير
(ودياااان&
(ودياااان&
انصحك اكتتبي في شركة معادن جايه يوم 2/7
ترا اسهمها كثيره ماهي بطاله بس عسى حكمها حلال
مستشاره ماليه
يامستشاره ماليه ابي استشيرك في شي يعني يعطوني 10 اسهم ولا ثلاثه ارسي لي على واحد
يامستشاره ماليه ابي استشيرك في شي يعني يعطوني 10 اسهم ولا ثلاثه ارسي لي على واحد
اولا الشركات ذات الاسهم القليله وذات القيمه الكبيره عند الاكتتاب سيتم تخصيص اسهم لكل مكتتب بنسبه عدد المكتتبين
ولكن انتي لاتنظرين الان الى كم يخصصون لكي من اسهم ولكن كم شركه تكتتبين فيها خلال السنه القادمه وتوزعين المبلغ الذى لديكي علي هذه الشركات

سيكون عندك فرق كبير جدا ***** الله اهم شي لاتصرفي اي ريال من هذا المبلغ واذا جميع المبلغ اكتتبتي به في شركات جديده وانتهى بيعي من اول اكتتاب مبلغ يوازي الاكتتاب الجديد لكي تستطيعي ان تغطي اي اكتتاب جديد من بيع اسهم في اكتتاب قديم

والله ولي التوفيق