أدخلي وستجدين ما يعجبك إن شاء الله

ملتقى الإيمان

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكن ورحمه الله وبركاته

وكيف حالكن حبيباتي الغاليات وأسأل الله لمن يقرأن هذه الأسطر القليلة أن يكن بخير ويعشن بخير في الحياة الدنيا وبعد الممات

أخواتي وحبيباتي لي فكره بسيطة جدا ولكن أتمنى أن لا تخيبن ظني فيكن وأتمنى أن تعجبكن الفكرة وتتجاوبن معي بالمشاركة والمساعدة

وهي أخواتي الغاليات أن نخصص هذه الصفحات لكل جديد ومفيد من الإصدارات الإسلامية من الأشرطة والكتيبات وغيرها
بحيث أن تكتبي أخيتى هنا كل ماتعرفينه من إصدارات إسلاميه جديدة لكي من تقرأها وتريدها تذهب وتبحث عنها في المكتبات والتسجيلات الإسلامية لأننا والله بحاجه مااااااااااااااااسة للتثقيف الإسلامي والأسري

وكثير من الحبيبات يردن فقط من يدلهن على طريق الخير وفي الحديث الشريف يقول النبي صلى الله عليه وسلم (( الدال على الخير كفاعله ))

وأتمنى من كل من تتفضل بالكتابة أن تكتب كل إصدار مع اسم صاحبه من المشايخ والعلماء ويا حبذا آن تكون خاصة بالحياة الدينية والأسرية والزوجية

آسفة حبيباتي على الاطاله ولاكت هذا من حبي لكي نتعاون مع بعضنا للخير وكما ذكرت آن كثير من الأخوات لا يعرفن ماهو جديد المكتبات

أتمنى تكون وصلتكم الفكرة وأتمنى تعجبكم وأتمنى تشاركونني وتساعدونني

ودمتم بودي
أختكم الصندلايه
9
725

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الصندلايه
الصندلايه
ليش يا حبيباتي يعني ما عجبتكم الفكره 32 من شاهدوا الموضوع ولا واحده ما ردت علي يعني حتى ولو ماعجبتنا الفكره اكتبوها
أهواك حتى الثمالة
ياعمري انا والله ماني من رواد المكاتب ..

وما اعرف ايش الاصدرات الجديدة ..

بس عجبتني الفكرة وحبيت اشكرك ..

جزاكي الله خيرا ..

منتظرين الأخوات ..
الصندلايه
الصندلايه
ياعمري انا والله ماني من رواد المكاتب .. وما اعرف ايش الاصدرات الجديدة .. بس عجبتني الفكرة وحبيت اشكرك .. جزاكي الله خيرا .. منتظرين الأخوات ..
ياعمري انا والله ماني من رواد المكاتب .. وما اعرف ايش الاصدرات الجديدة .. بس عجبتني الفكرة...
مشكوره حبيبتي على تقديرك لي وما قصرتي بس والله انا كمان أحب الكتب وبا الاخص الاشرطه الاسلامية ياريت الحبيبات يتحفونا بكا هو جديد لاني لي زمن ماطلعت المكتبه لظروفي وابي ارسل زوجي ياخدلي
ام بودى68
ام بودى68
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله كل الخير والسعادة

وان شاء الله يصير كل الخير
قيود
قيود
للرفع للفائده