لمسة خير

لمسة خير @lms_khyr

كبيرة محررات

@@%واخيرا انتهت معاناتي مع الامساك مع علاج فعال ومن اول مره%%@

الصحة واللياقة

حبيباتي انا عانيت من الامساك اعزكم الله سنوات عديده جربت فيها اغلب انواع

الملينات الطبيه والطبيعيه ما خليت سلطات سوائل الخ وكانت النتيجه من يوم ما اوقف الملين فتره يرجع مره ثانيه وبالذات طبعامع الحمل وبعد الولاده

وانا اعاني من القولون ومو اي شي يناسبني المهم راح اكتبلكم اغلب الملينات اللي استعملتها ونتايجها عشان

تستفيدو لانه والله صار عندي خبره من كثر التجارب ولما تستخدمو اي ملين انتبهو لا تستمرو عليه كثير لانه الجهاز

الهضمي يتعود عليه وما يعمل اي مفعول زي ما صار معاي

حبوب اسمها سنا لاكس وانواعها كثير سيئه جدا وتسبب مشاكل بالجهاز الهضمي
وهذا كلام صيدلي ثقه اتعامل معاه دايما

شاي الضيافه سببلي تهيج شديد في القولون

السنامكي هذا فظيع لا يستعمل الا مره واحده بالشهر وكمان بمقدار معين لانه عملي تلبك معوي شديد
ومغص زي مغص الولاده من شدته وطبعا حرمت استخدمه

تحاميل جلسرين للكبار استعملتها اكثر شي في الحمل هي تسهل بس لازم تستمري عليها
ومفعولها بطئ جدا ومزعجه ههههههههه

الاجيولاكس هذا استمريت عليه سنين حتى ايام الحمل ما اتركه لاني بدون ما استخدامه يصير عندي
امساك مزمن واتعودت عليه معدتي الله يهديها وصار ما ياثر فيها لو خمسه ملاعق

صدقوني ما خليت نوع ما استخدمته وطبعا الملينات هي السبب الرئيسي في اصابتي بالقولون ومشاكل بالجهاز الهضمي

هذي بعض الملينات اللي استخدمتها ونتايجها معايه بس اكيد الاجسام مو وحده ولا احد يفهم كلامي غلط
ترى انا مو دكتوره انا مجرد مواطنه عاديه وربة منزل هههههههه:hahaha:

ادري طولت عليكيم بس استحملوني شوي لين نوصل لزبدة الموضوع

والملينات الطبيعيه
السوائل - ملعقة عسل على الريق- تين مجفف على الريق- حمر او تمر هندي- خضار- فواكه -الخ
ونفس النتيجه مجرد منها شوي يرجع الامساك ياربي معاناه والحمد لله والله احيانا ابكي من نفخ بطني

و يمكن بعضكم تذكرو موضوعي اللي كتبته في رمضان عن معاناتي في الامساك والبنات ماشاء الله ما قصرو اعطوني حلول كثير ه
جزاهم الله خير وجربت ونفس الحكايه

ورحت مره من الماارير
لصيدلي في صيدليه في السوق ((روعه الجمله افهموها بكيفكم)):D

وشرحتله معاناتي مع الامساك وكل ما طلعلي شي قلتله اعرفه جننتو ا شكله قال في نفسه ((حشى بير هذي مو بطن )))هههه

المهم قالي انتي ينفعلك ده العلاج ويستخدم لمدةاسبوعين فقط وخلاص واتتبعي التعليمات المكتوبه بدقه عاليه ((شاشه صارت مو علاج ))

اخذته منه الله يجزاه خير واستعملته في شهر رمضان لمدة اسبوعين والله العظيم يا بنات ماشاء الله تبارك الله

رائع بمعنى الكلمه صرت يوميا اذهب الى الخلاء الله يعزكم ((طبعا الخلاء مو الصحرا اكيد الخلاء اللي في بيتنا ))) هاها هيهي تستخف دمها على الصبح
حتى لو مااكلت خضار او شربت سوائل او اخذت ملين الحمد لله والشكر لله

ولي الان من بعد استعماله شهر ونصف والحمد لله طبيعي جدا ما عندي اي مشاكل ماشاء الله

والعلاج ده لا يستخدم للحوامل والمرضعات رجاءا اقرؤا النشره جيدا

واسم العلاج ((موفي كول)) بالانجلش ((movecool)) وهو عباره عن علبه متوسطه الحجم فيها عشرين مغلف طعمه مقبول جدا والحمد لله من بعده ارتحت من مشكلة الامساك اللي عانيت منه طويلا

مع تمنياتي لكم بدوام الصحه والعافيه
اختكم لمسة خير

37
316K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أصدق إحساس الأمومه
الله يتمم عليك الصحه والعافيه
انسانه هاديه
انسانه هاديه
مشكورة جزاك الله خير
من وين جبتيه وكم سعره حبيبتي؟
الفاتنة المبدعة
مشكوره على افادتنا بتجربتك والله يديم عليك الصحه والعافيه

بالنسبه لي انا مجرد ما ازيد شرب الماء تخف عندي المشكله
ميمو الكتكوته
ماشاء الله تبارك الله الحمد الله اللي خف الامساك معاك
لاني كنت مثل معانااااااااااااااااتك بالضبط لين جاني بواسير
لكن مره رحت لدكتوره ووصفت لي دوا يشبه اسم دواك بس اسمه)normacol(
ويناسب الحامل والمرضع كمان
وروووووووووووعه الحمدالله الحين ماعاد اعاني من الامساك يارب لك الحمد مع اني يأست وقلت خلاص بيلازمني الامساك على طول
لكن الحمد الله
صبايا ستور
صبايا ستور
جزاك الله خير