فروشة.

فروشة. @frosh_1

محررة برونزية

غدا روووووووووووعة وسهل (للحوامل فقط)

اطباق عالم حواء

حبيباتي بنات حواء الموقرات اختكم في حيرة شديدة من امرها:06: <<<< حشا الأخت تشحد
المهم انا وقعت في حيرة شديدة وقلت مالها الا بنات هالمنتدى الراقي لانهم معروفات بالسنع والزين :p
انا واهل زوجي اتفقنا انو كل جمعة الغدا عند بيت يغني مرة الغدا عندي ومرة الغدا عندهم
المرة الماضية جبت الغدا جاهز :Dوهالمرة ودي افرد عن عضلاتي وانا اسويه :cook:
لكن تكمن المشكلة في كوني حامل :44:ومايبغالي اشتغل كثير او اجهد نفسي:06:
والمطلوب ياحلوات تعطوني طريقة للغدا حلوة وتكون سهلة بنفس الوقت يعني شي افتخر لما اقدمه من تحت يديني والبيبي في سلام :32::p
وياريت تقولون لي الحلا المناسب والعصير
والله يجزاكم عني الف الف خيييييييييييييير :):)
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فروشة.
فروشة.
وين الناس وين الطباخات اختكم بورطة :o
بلييييييييييييييز لاتتركوني:angry2:
ادعولي اتخرج
ادعولي اتخرج
سوي كبسة لحم \
في قدر الضغط حطي قطع كبيره من البصل وحطي بهارات عدلة وشوي زيت واحمسي لين تطلع ريحة البهار حطي فلفل حار وقطع اللحم واذاحطيتي المويه الحارة شيلي الريم وبس سكري علية خلية يطبخ
نقعي الرز من بدري مثلا خليه ساعة منقوع (وجيبي قطعة زبدة وحركي الرز فيها عشان يطلع نثري)يخلي الرز جنان
وحطي بهارات عدلة هيل اعواد قرفة مسمار كزبرة حطي موية اللحم علية وغطية بقصدير.......وبس

صينية خضار خضار مقلية بعدين طبقة لحم مفروم معصج وبعدين قشطة وثلاث ملاعق جبن ورشي عليها جبن موزريلا ترى طعمها جنان

سلطة نوعين مثلا حطي خس وجرجير وبصل اخضر في صحون
وسوي سلطة المكرونة او الزهرة المقلية السلطات كثير بتلقين في المنتدى

وسوي شيز كيك قبل بيوم

هذا اللي عندي وان شاء الله البنات يفيدونك

صح نسيت اذا بغيتي الرز يطلعله ريحة حلوة حطي قطع كبيرة فلفل بارد والرز يطبخ وعند التقديم شيليها
اشراقة التفاؤل
سوي كبسه
أو دجاج في الفرن ورز عربي واقلي بصل شرائح وحطيه عليه وكمان شوي مكرونه مسلوقه وبطاطس مقطع مكعبات
وسوي ايدام بالخضار
][مدري مدري][
][مدري مدري][

مآقصرو البنـــآتـ ..

لكنـ
ترآ عآدي البيبي مآرآح يشتغل معآك شغلته متربع ببطنكـ :hahaha:

الله يعينكـ بس آدهري لآتخآآفين آهم شئ

....
احن للطفوله
احن للطفوله
قطعي خضار متوسط التقطيع والدجاج اريعة وحطيهم بصينية الفرن واخلطي بالخلاط 4طماطم 1فليفله وماجي وملح وشوي صفار رز 2ثوم و4ملاعق معجون طماطم ونص كوب كبير ماءوبعد ماتخلطينه صبيه فوق الدجاج والخضار وقصدريه ولما يستوي شيلي القصدير وخلي الفرن شغال الين ماتنشف المويه ويتحمر وسوي رزابيض عادي وحطي الرزباصحن وحطي الدجاج وشوي من الخضروات فوق الرز وباقي الخضروات حطيه بصحون يعني 2في1وسوي سلطه تقطيع وسط واخلطي عصير2 ليمونه وملح وزيت زيتون ورشة فلفل ورشة كمون وبقسماط وحمري قطع خبرمن الليل اواي وقت تكونين فاضيه وحطيها فوق السلطه وسوي حلا من الليل قطعي كيك امريكانا وصفيه بالصينيه وسوي دريم ويب وفول سوداني وقشطه وكاكاوبودره وبعد مايثقل صبيه فوق الكيك وزينيها
واتمنى اني افدتك