أبي نونو !

أبي نونو ! @aby_nono

عضوة جديدة

اول حمل لي طمنوووني الله يستر عليكم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته

اخووووووواتي العزيزات

اانا عمري 21 وهذا اول حمل لي بعد 5 سنوات انتظار حمل الحمدالله ربي انعم علي واكرمني بهالحمل الله يتمم لي ولكم ولكل حامل على خير ويفرحها بطفلها او طفلتهاا

المشكله اني مااكل زين تغذيتي سسسيئه جدا ايام اكل وايام اقعد طول اليوم بس اشرب حليب وزبادي وخيار يعني مااكل شي اساسي وجبه اساسيه

المشكله ان فيني فقر دم الدكتوره عطتني كالسيوم وحمض فوليك وحبوب الحديد بس دايم تجيني دوخه وابغى انام مافيني حيل اتحرك واهلي بعيدين عني وزوجي الله يهديه مستحيل يجيب لي حتى كاسه مويه

نسيت اقولكم انا الحين في بدااااية السادس امانه طمنوني اخاف ان الطفل يصير فيه تشوهات ولا يطلع فيه شي لاسمح الله حتى مرات صرت احس الم بظهري زي الام الدوره خفيفه واحس بمغص اسفل بطني

الله يسعدكم قولولي وش اسوي والله احس اني في ضيقه مدري وش اسوي ابغى اقوم واطبخ واكل بس مدري شفيني طول وقتي نوم ولا منسدحه :(

امانه الله يستر عليكم ويسعدكم علموني وش اسوي
15
942

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&لمعة الماسة &
&لمعة الماسة &
عادي لا تخافي طبيعي والله يقومك بالسلامة
ربي لاتذرني فرد
هلا والله ياخيتو
ان شاء الله ما راح يسبب للجنين شي ابداااا
اغلب الحريم يجيهم وحم بالحمل ولا يدخل اجسامهم شي ابدااا الا نادر وماشاء الله عيالهم زي الفل
بس اختي خلي عنك العجز والكسل وقومي وسويلك خضار وملوخيه وشوربات وكل الاكل المفيد
وكثري من الحليب والزبادي والبيض وان شاء الله ما تشوفين الا كل خير وعافيه
على فكره انا معك بالحمل .. ولي اكثر من خمس سنوات ما حملت .. على علشان كذا رديت عليك ههههه
ع ـبث المطر
ع ـبث المطر
حبيبتي ماعليش لازم تغصبين نفسك

هذا بعد كم سنه حرمان انتبهي له

سوي اي شي المهم تحتفظين بجنينك حتى لو اكلتي واستفرغتي المهم هو وصحته

وبإذن الله جنينك مافيه الا العافيه لو لاقدر الله فيه تشوهات او اي مرض كان بان لك بالسونار من بداية الحمل

بس المشكلة بيجيك هزيل مره وحتى بيكون متأخر في الدراسة التغذيه الجيده هي الاساس

كثري سلطاات والاهم الخضار تكون ورقيه والحليب على طول اشربي واذا مافيك تسوي اشربي حليب سعوديه ولا اي نوع بس تفكي وتشربي

ولاتقولي ماحب ولا ماقدر انت ام وقويه وتقدري تحافظي على جنينك كيف بكره بتقدري تربيه وتعلميه

وطمنينا عليك ياقمر

:26:
..|| أم حمودي ||..
النوم شي طبيعي عند الحامل بحملتي الاولى دايم ناايمه ماابغى الا انام

وضروري تتغذين عشان الحمل وعشان يجي ولدك بصحه وعافيه وانا بعد فيني فقر دم وبشهري التاسع وخايفه من الولاده

اهم شي كثري من السسلطه والشمندر والطماطم فيها حديد وفي انواع كويس حبوب حديد خل توصف لك الدكتوره

واذا ع الالام اسئلي الدكتوره ولاتجهدي نفسك

والله يتمم لك ع خير ويسهل ولادتي
أبي نونو !
أبي نونو !
لمعة المااااسه

الله يستر عليك ويحقق لك كل اللي تتمنينه

ربي لاتذرني فرد

الله يسسسعدك يختي والله طمنتيني بكلامك الله يطمن قلبك .. ويرزقك الطفل اللي تتمنينه ويكون بااار فيك يااارب والله المده اللي صبرناها مو هينه وودي ابطل هالكسل واسوي واطبخ بس عجازه وفيني دوووخه :(

طيب والام الظهر والمغص وش سالفتها عاديه ؟

عبث المطر

لا الحمدالله كل شهر اسوي سونار بس ماقالت لي الدكتوره ولا شي الله يطمنك ويستر عليك دنيا واخره ياقلبي والحليب والبيض اكل دايم مو يوميا بس اكل يعني كل يومين او 3 الحليب يوميا مرات 2 او 3 يوميا

الله يطمنكم حبيباتي