((الجــــادل))
((الجــــادل))
مشكوووره ـجداا يا ام عروووب والله انك حمستين انا ودي اقوووم اسوي قهوووهــ
يمممم ان شا الله ابا اجرب

طريقتكــ شكلهااا

مررررررررررررهـ ـحلوووووا

أم(ريما**ودانه)
مشكورات ياخواتي على التفاعل و بالنسبة للاخت عسل السكر اذا بغيتي قهوتك تضبط و كل الناس يمدحونها طبقي هالوصفة بحذافيرها اشتري احسن نوع من البن بس لازم يكون مو محموس بعدين نقية من الشيص يكون لونة مختلف عن البن يقارب للصفار واذا ضغطية من النص ينكسر بعدين احمسيها على النار مع الشابة السوداء تلقينها عند العطار يعرفها قولي لة الي تحمس مع القهوة لين يصير لونها اشقر ثم صبيها في صحن وانثري فوقها المستكة تلقينها عند العطار بعد وخليها تبرد لمدة ساعة بس يكون المطبخ ما فية روائح الطبخ لان القهوة حساسة تمتص الروائح بعدين شيليها في كيس لحم و احكمي اغلاقة واطحني منها بس طحنة وحدة لان القهوة اذا ابطت مطحونة تخرب بعدين صبي في ابريق القهوة لتر و نص موية فايحة وحطي عليها فنجال و نص بن لمدة عشر دقايق على نار متوسطة ثم خفضي النار لادنى مستوى مدة ربع ساعة ثم اضيفي لها ملعقة هيل كبيرة ونص ملعقة كبيرة كوفي ميت وربع ملعقة صغيرة مسمار وزعفران واتركيها لمدة سبع دقايق بعدين طفي النار و خليها شوي و حطي في الترمس ملعقة كبيرة ونص هيل ثم صبي القهوة في الترمس وبسسسس دعوااتك
مشكورات ياخواتي على التفاعل و بالنسبة للاخت عسل السكر اذا بغيتي قهوتك تضبط و كل الناس يمدحونها...
هلا ام عروب يعطيك العافيه موضوع حلو وفيه فائده وتبادل خبرات بس عندي ملاحظه لو سمحتي

ثم خفضي النار لادنى مستوى مدة ربع ساعة ثم اضيفي لها ملعقة هيل كبيرة ونص ملعقة
واتركيها لمدة سبع دقايق بعدين طفي النار و خليها شوي و حطي في الترمس ملعقة كبيرة ونص هيل ثم صبي القهوة في الترمس وبسسسس

.ملاحظتي اللي باللون الاحمر 00 ماتشوفين ان كمية الهيل كبيره مررررررررره يعني ملعقتين كبيره ونص على ترمس قهوه !!! احس لو باشربها بتجيني قرحه 00 مدري احس ان فيه شي غلط يمكن تقصدين ملعقة الحلا ممكن
ياريت توضحين ,, وشاكره لك مره ثانيه
شروق نت
شروق نت
الله يسسسسسلمكم على الموضوع وانا استخدم بهارات القصيم مره حلوه
ام عروووب
ام عروووب
مشكورات على التفاعل ياخوات وبالنسبة للهيل اقصد ملعقتين كبيرة و نص بس على حسب رغبتك خفضي الكمية مو مشكلة لان الهيل

يكون على حسب الرغبة في ناس تحبة كثير وناس عكس
التائبه حواء
التائبه حواء
موضووووووووووع مفيد كمرجع لطرق القهوه المميزه نتمنى المزيد من الطرق