نــــــــــوال
كثير المواضيع التجاريه الحلوه

انا بديت في شركات التجميل ومن الارباح اتجهت للعطور والمخلطات الشرقيه ومن ارباحها حبيت افيد غيري وتعاونت معاهم في مجال البهار مع استمرار المجالات السابقه ومن ارباحها بدئت في الاستثمار بالذهب والاسهم والان جالسه اخطط لتجاره الشكولا لاني شريت جميع الاغراض من امريكا معااي وباذن الله راح ابدء فيها بس لسى محتاجه دراسه اعمق لها

وفيها تجارات متفرقه بس تكون من ضمن اشخاص يعني انا اساهم بالمال وهم عليهم يشترون ويسوقون مثل تجارة ملابس السهره النسائيه وبعض المنتجات من خارج المملكه تكون بالحبه وفعلا فيها ارباح حلوه الشراكه عموما مع اشخاص ثقه جدا ممتازه خصوصا اذا كان الطرف الثاني هاوي التجاره وحظه حلوو

والحمدلله اهم شي هو انك ما توقفي كل ما شفتي نفسك بديتي تملي من شغله دايركت توجهي لشغله ثانيه الين يرجع لك الحماس فترجعي تجمعي بين التجارتين وهكذا

وبالتوفيق يارب الين تتسهل لنا الامور وتصير الامور والمعاملات الرسميه اسهل من الوضع الحالي يصير الواحد يشتغل بطريقه افضل من كذا

هذي مجرد نقاط ان شاء الله تفيد اللي صابهم تخاذل من البدايه بانه يسعى في كذا مجال لا يوقف ابد
الملتقى الجنه1111
انابديت بالمعمول والقهوه والمكسرات ثم اتجهت للعطور والبخور والمرشات المنزليه مازلت مبتدئه ابيع للقريبين مني

والحين افكر بتجاره المواشي ممكن راس مال خمسه او ثماني الاف

مشكلتي بيعي محدود وانتشاري بطئ والي يجي منا يروح منا واذا جيت اشتري بضاعه تبي راس مال من جديد

افكر اوزع بضاعتي علىكذا وحده وان شاء الله انجح بالتوفيق
""دلوعة الماما""""
اب
بيشو وبس2
بيشو وبس2
كثير المواضيع التجاريه الحلوه انا بديت في شركات التجميل ومن الارباح اتجهت للعطور والمخلطات الشرقيه ومن ارباحها حبيت افيد غيري وتعاونت معاهم في مجال البهار مع استمرار المجالات السابقه ومن ارباحها بدئت في الاستثمار بالذهب والاسهم والان جالسه اخطط لتجاره الشكولا لاني شريت جميع الاغراض من امريكا معااي وباذن الله راح ابدء فيها بس لسى محتاجه دراسه اعمق لها وفيها تجارات متفرقه بس تكون من ضمن اشخاص يعني انا اساهم بالمال وهم عليهم يشترون ويسوقون مثل تجارة ملابس السهره النسائيه وبعض المنتجات من خارج المملكه تكون بالحبه وفعلا فيها ارباح حلوه الشراكه عموما مع اشخاص ثقه جدا ممتازه خصوصا اذا كان الطرف الثاني هاوي التجاره وحظه حلوو والحمدلله اهم شي هو انك ما توقفي كل ما شفتي نفسك بديتي تملي من شغله دايركت توجهي لشغله ثانيه الين يرجع لك الحماس فترجعي تجمعي بين التجارتين وهكذا وبالتوفيق يارب الين تتسهل لنا الامور وتصير الامور والمعاملات الرسميه اسهل من الوضع الحالي يصير الواحد يشتغل بطريقه افضل من كذا هذي مجرد نقاط ان شاء الله تفيد اللي صابهم تخاذل من البدايه بانه يسعى في كذا مجال لا يوقف ابد
كثير المواضيع التجاريه الحلوه انا بديت في شركات التجميل ومن الارباح اتجهت للعطور والمخلطات...
حلوو مــــاشــاء الله تتجهين لأكثر من تجآره الله يزيدك يآرب .. وهذا ينووع للشخص المعرفه يكون يعرف الأنواع وش يحبون الناس وش يكرهون ^_^
طيب التجـارة من أمريكا مكلفة .!
وش المدن اللي تشتريين منها بضآعتك وماتكون مكلفة وتكون مقبوله لدى الكل .!
بيشو وبس2
بيشو وبس2
اب