ساعدوني وطمنوني طلعت حامل وانا استخدم حبوب تبيض

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
اخواتي اتمنى منكم مساعدتي باللي تقدرون عليه لاني الوقت الحال مااااااااقدر اروح للدكتوره ابدااا

انا استخدم حبوب ايفوري كابس للتبيض لي مده وهالشهر اكتشفت اني حامل لي شهر بالضبط :icon33: وخااااايفه تكون الحبوب لها تاثير على الجنين او تسبب تشوهات لاسمح الله اللي جربت وضعي او تعرف احد مر بظرفي وطلع الجنين سليم تطمني تكفون

وسؤال ثاني ..
جلست كم يوم معي الم بالصدر وتحجر مره لو المسه يعورني ولي 4 ايام احس زي وخز الابر مؤلم وفيه حكه مدري هل الشي طبيعي او لا لان حملي اول ماصار معي كذا :44:

ويوم سويت تحليل الحمل المنزلي طلع لي خط فاتح وخط الحمل جدا غااااامق مين حربت هالطريقه وثبت معها ان الجنين ولد

تكفون طمنوني واللي ماعندها علم تدعي لي بحسن الخلق لجنيني ويكون سليم معافى ويرزقني ربي بالولد الصالح

22
32K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

((في عيون البشر))
اي حبوب خاصه بالبشره من تبييض وحساسيه تسبب تشوه للجنين
مثل راكوتان وغيرها
لازم بعد الحبوب هذي تجلسين مايقل عن شهر عشان يروح مفعولها
اعرضي نفسك علي استشاري قبل لايفوت الفوت يمكن يقولك انزله ويمكن يقولك لا قبل يكبر الجنين وفيه تحيليل يكشف التشوهات قبل يكبر
انا قبلك بس ماخذه مضاد حيوي وهبلوا بي المشفي وقعدت علي اعصابي لين كبر الجنين وكشفوا عليه اشعات وخرابيط والحمد لله ربي ستر ولا زلت خايفه

لااازن تكشفين لاازم والله يتمم لنا علي خير يارب ويرزقنا باطفال كاملي الخلقه دون نقصان
ماتت فرحتي
ماتت فرحتي
((في عيون البشر))

مشكوره اختي

والله ضاق صدري وخفت اكثر يارررررررررررررب سترك
ياليت تقولين لي وشو التحليل اللي يكتشف التشوهات ووين اقدر اسويه
وينفع بالشهر الاول والا مايبين التشوه الا بالشهور الاخيره لاكبر الجنين

ويارب يرزقك الطفل السليم المعافى ويقومك بالسلامه

ماتت فرحتي
ماتت فرحتي
رفع
اشتيــاق 2011