swala
swala
اولا المفاصل طبيعي تكون اغمض بدرجه من لون الجسم 2-الاحتكاك مصيبه يزيد من اللون الطبيعي لأغمق منه وهذا غير مرغوب فيه 3-الترطيب وشرب الماء بكثره وتشوفين ايش ناقص بجسمك من الفتامينات ترا كلهم لهم دخل 4-مافيه احد ماسلم منها اللون لكن الطبيعي مو الفحمه حتى الممثلاث والله يسلم الكريمات وخافي العيوب...ماسلم غير صاحبات البشره شدييييييييييييييييده البياض يكون مايل للحمره اعتني بنفسك لكن ممكن توصلي ل85 او 90 % من اللون المرغوب الباقي مستحيل ولا احد يكذب عليك ويقول مثل لوني واقرأي لأطباء الجلديه وانتي الحكم
اولا المفاصل طبيعي تكون اغمض بدرجه من لون الجسم 2-الاحتكاك مصيبه يزيد من اللون الطبيعي لأغمق منه...
مشكوره على المعلومات الحلوه بس انتي تقولين البيض تكون مايله للحمره انا طيب بيضاء ووالله ان ركبي ماهي مايله للحمره الا مايله للفحمه
صدممه !!
صدممه !!
هههههه ياخفة دمك بس

شوفي انا نصيحتي دايما ادخل مواقع اجانب " سمر " يبيضون بشراتهم وانصدم منهم لأنه حتى الركب ومفاصل اليد تختفي وتصير بيضاااء مع ان اصولهم افريقية

ع العموم ، انتي انتبهي لهالمناطق من الفررك ولا تجربين أي شئ لبشرتك ، شئ مضمون وقريتي عنه سويه ، غيره لاتبدعين من عندك

أول خطوة ابدي فيها التقشير ، لو تعرفين ماركة فير اند وايت اللوشن البرتقالي AHA

مع صابونته

http://www.fairandwhite.com/media/catalog/product/cache/1/image/265x/9df78eab33525d08d6e5fb8d27136e95/f/w/fw_aha_exfoliating_soap_fo05288.jpg

تشترينهم من موقعهم الاصلي او توصين أي تاجرة عليه ، المهم يكون اصصلي ، يوميا لمدة ست اسابيع

بعد ماتخلصين تستخدمين عليها اي كريم تبييض مع السيريوم ، في كثير ماركات بس حاولي يكون مافيه هيدوركينون
عندك كريم g&g اللي لونه وردي بيبيض بشككل ومافيه مواد ضاره ، لو مو موجود اطلبيه من امازون بعد
أهم شئ كريم تبييض مضمون

آخر شئ تهتمين بالترطيب المكثف بزبدة الشياء وزيت اللوز المر أو اي مرطب

وحاولي بعد تاخذين الجلوثايوم مع فيتامين سي عشان تكون حليتي المشكله داخلياً
swala
swala
تسلمين اختي صدممه على المعلومات ان شاء الله اجربها
ميووووسة22
ميووووسة22
الله يعين انا تفتح يومين بعد عنايه شهور وتعب وبعدها ترجع اخس
swala
swala
زين على الاقل جاء منها فرحتك يومين انا من يوم افركها على طول سواد مافيه اما تفتح حتى لو نص يوم