nor.sa

nor.sa @norsa_1

عضوة جديدة

الانتقاد الدائم .

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله يتقبل منكم صالح الاعمال.
اللي اتكلم عنها هي اختي اللي اصغر مني بسنه اختي تحب تسيطر ع الكل بما فيهم صحباتها.
انا مشغوله بتطوير نفسي شعر ومكياج ولغه انجليزيه والخ.
من لما كنا صغار كنا نوح الزواجات والمناسبات ببنطلون وبلوزه وشعرنا نسويه ظفاير .
دخلت الجامعه وشفت العجب العجاب اول يوم رحت بشكل يحزن كل البنات كانوا يطالعون بي نظراتهم هذي كفيله تغيرني 180 درجه .
اختي كانت ثالث ثانوي بديت ادخل اليوتيوب واشوف المكياج والشعر رحت محلات المكياج واشتريت ورحت اشتريت استشوار تعلمت واتقنت ما يقارب 40 بالميه بأول سنه
رحت ثاني جامعه واختي دخلت الكليه اللي صار راحت بنفس منظري اللي رحت فيه رغم اني جاولت معاها لكن كانت تاخذها بسوء نيه وسحبت يدي .
كل سنه اتطور اكثر من السنه اللي قبلها واختي هذ ماحركت ساكن مدري عاجبها الوضع المهم زي ما قلت اني ساحبه يدي منها
اخواتي الاكبر مني دايم يثنون علي ويمدحوني حتى يسألوني واعلمهم .
اختي الصغيره هذي دايم تتمسخر علي دايم تسب باللي اسويه اذا سويت تان تقول محروقه وتضحك ضحك هستيري
تسب فيني عند اخواني عند اخواتي بس انا كنت اقرأ ان التجاهل يسكتها لكن تدرون ايش اللي يقهر
اني ما عدت انا كلامها اثر فيني صرت معدومه الثقه وذا دخلت على ضيوف او جو لأمي حريم ادخل ووجهي يحمر واحسهم كلهم يطالعوني واكلج وحالتي حاله عكس زمان اقهويهم واجلس اسولف معاهم واضحك.
حتى بالعيد والله اني بس ساكته وابتسم .
المهم قبل رمضان نقلنا من بيتنا واحنا ننظف لقيت دفتر مذكرات وتلقفت وفتحته والله اني لقيتها كاتبه ( احارش نور وافتح معاها موضوع المكياج واضحك عليه ) وربي انصصصدمت.
الشي الثاني كاتبه ( اتعلم مكياج وتسريحات شعر وخلطات ) طيب للليش تسب ؟؟؟ عشان اتركه وتسويه هي؟؟؟
وكاتبه ( ابدأ اغير لريم واخليها طوول الوقت معاي) وانا من كنت صغيره واخواتي معاي شايله عن امي الكثير بما فيهم ريم اغير لها وتنام بسريري.
عجزت افهم ليش تبغى تضحك علي وبنفس الوقت تتعلم ؟
كيف ارجع ثقتي بنفسي كيف ما اخلي كلامها يأثر فيني كييف ارجع اجتماعيه مثل قبل.
يارب وربي اني بهم ما يعلمه الا الله .
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت طرازن
بنت طرازن
قريت نفس القصه هنا بعالم حواء
01R-A
01R-A
من جدك اختك الصغيرة البزر تخلينها سبب لتعاسة حياتك ومحو شخصيتك؟

شكلك حساسه واختك من النوع المزوح او اللي تحب تعلق على اي شي وتضحك ولما ضحكت يوم سويتي تان اشوفه شي طبيعي ممكن كلنا نمر بهالمواقف مع اخواتنا واضحك وارد عليها وانتهى

وقد صار معي موقف قريب من موقفك هذا بس سمرت وجهي بالماكياج وقالتلي اختي نفس جملة اختك كانك محروقة وفاطسه ضحك وانا يقالك باسوي نيو لوك واجدد خخخ
رشفة قهوة
رشفة قهوة
مرره لاتهمك صراحه حزنتني هي اللي مو واثقه من نفسها بس ترى لاتفكري انها ماتحبك هي تحبببك بس مسكينه على بالها لو انها احبطتك هي اللي بتطلع التوب انتي طنشيها ووضحي لها انك فاهمتها وراح تستحي والله يهدي سركم
الوردة الناطقة
الوردة الناطقة
تواصلي مع مستشارين او مستشارات تربويات يا كثرهم ببرامج التواصل وبيخبرونك كيف تثقين بنفسك
حبيبه 1
حبيبه 1
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

ماشاء الله الله يوفقك ويسعدك ويصب عليك الارزاق صبا

هذا دليل انك ايجابيا وتاثيرك قوي على من هم حولك وشخصيتك قويه وجذابه

والدليل تاثر اختك فيك وتقليده لك بدون تحسسك بذالك

كل ماعليك ترجعين تقتك بنفسك وترجعي تطورين نفسك من جديد وتنسين كلامه

بالبدايه

خوذي ورقه وقلم

وكتبي بالورقه كل يوم قبل لا تنامين انا واقه من نفسي انا أجابيه

وكرريه

لمده 21 يوم وباذن الله بترجع ثقتك وقوه شخصيتك

قبل لا تدخلين على الناس جربي ابتسامك على المرايه وقولي لنفسك انا سعيده ومحبوبه وواثقه من نفسي

وامسكي غصبك كل ماحاولت تستفز عدي للعشره أو استغفري 10 مرات قبل لا تردين عليها أو اي شخص يحاول يققل من كلامك مع ابتسامه

وسكتيها بانك تقولين اذا قالت هذا مو عدل قول لها يله ورينا شطارتك وسوي احسن

أو انك تصارحينه انك ماتبيها تعلق عليك

بس الافضل لا توضحين له انه قدرت تستفزك

والله يصلح الحال ويصب المحبه والالفه والاستقرار بينكم