UM_MAHRA
UM_MAHRA
أختي...الصور..مب..مفهومة؟؟
أكتبي..الشرح..تحته؟؟

يعني..لشو..هذا..وهذا؟؟
ممكن..أشوف..قوالب..الكيك؟؟
ومسدس..البيتفور؟؟
رحالة الزمن
رحالة الزمن
السلام عليكم

وانا بعد اختي ابغي الشرح مع الصور .. والسموحة الغالية
noni_13_3
noni_13_3
الغالية .. حبيت أساعدج وصغرت لج الصور والسموحة .. وأتمنى الصور تكون طالعة وواضحة... :)
الغالية .. حبيت أساعدج وصغرت لج الصور والسموحة .. وأتمنى الصور تكون طالعة وواضحة... :)
الصوره الاولى توضح اشكال البالونات الي على اشكال وعندي للمواليد والتخرج والحفلات والحب

هاي صور للقرطاسيه واشياء كثيره غريبه اقلام رصاص واقلام فيها ضوء ونوت حلوه يعني تصلح تكون توزيعات في الحفلات للاطفال

حلويات في اشكال غريبه بعد للتوزيعات كهدايا والي جنبه كيس للف الهدايا

البرغر هذا عباره عن شوكلا كله وفي منه بيتزا يجي في علبه ومعصار للحلاوه تملين الصينيه الي على شكل البرغر ويطلع جاهز

وهذي المصاصات الي قلت عنها شايفين كيف الفكره شكل راس ويني ذا بو وفي ميكي موس وهنود الحمر وغيرهم كثير تشترين الشوكلا والعصي ويصير المصاص القوالب تجي اما بلاستك وتكون قصيرة المدى او المونيوم نفس قوالب الكيك وهذه افضل وظل لمده طووويله
noni_13_3
noni_13_3
هذي حلويات وكيك صغار لحفلات التخرج نفس الفكره هي عباره عن قوالب صغيره تملينها بالشكولا وهي متوفره عندي بالاوان الي تبينها

هاي كيكه على شكل قلب

هاي نوذج لشموع على شكل مكياج وفي لمحبي الرياضه..والت ديزني..ارقام وفي شموع ملونه وتجي فيها لمعه

وهاي صور اغراض وعلب وصناديق تصلح تكون للتوزيعات وفي الصوره موضح توزيع للميلاد..للزواج وللمواليد
noni_13_3
noni_13_3
مشكوووووره الغاليه محشي كوسه.. :)