ابي رايكم انا محتاره

تأخر الحمل

سلام عليكم
خواتي انا كنت ناويه اسوي عملية اطفال انابيب وطلع عندي اكياس وعطوني حبوب منع حمل ديان قاعدة اخذه وقريت بالنت انه مايصلح تبدين تنشيط بعد استخدام حبوب لان لو كتب ربي وحملت اجهض لان البطانه تتغيرمع منع الحمل رايكم ابدا اول دورة بعد حبوب او اجلها .... تفكير ذبحني اللي مرت بنفس حالتي تفيدني وجزاكم الله خير
6
390

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ترانيم H
ترانيم H
رفع
7essa44
7essa44
الله يرزقك
ماعندي علم
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
الله يشافيكي ويعافيكي
ويطعمك الحمل وكل مشتهية يا رب
foofoo-55
foofoo-55
لاتسوين انابيب حاليا اجليها شوي خذي جلكوفاج مده ثلاث اشهر افضل من ديان طريقة العلاج اول اسبوع حبه بعد الغداء ثاني اسبوع حبتين بعد الغداء وبعد العشاء وبعدين ثلاث حبات بعد الفطور وبعد غداء وبعد العشاء لمده ثلاث اشهر ب التمام وروحي سوي سونار باذن الله تروح منك وسوي رياضه وحاولي تنحفين لو انتي متينه وشربي مويا بكثره وقت الدوره والله يقرح قلبك الانابيب خليها اخر العلاج لاني سمعت ان التكيسات لو حملتي تتوقف وتختفي مع الحمل وماترجع الا بعد الولاده بكم شهر الله يرزق كل محروم يارب
فوز محمد♡
فوز محمد♡
لاتسوين انابيب حاليا اجليها شوي خذي جلكوفاج مده ثلاث اشهر افضل من ديان طريقة العلاج اول اسبوع حبه بعد الغداء ثاني اسبوع حبتين بعد الغداء وبعد العشاء وبعدين ثلاث حبات بعد الفطور وبعد غداء وبعد العشاء لمده ثلاث اشهر ب التمام وروحي سوي سونار باذن الله تروح منك وسوي رياضه وحاولي تنحفين لو انتي متينه وشربي مويا بكثره وقت الدوره والله يقرح قلبك الانابيب خليها اخر العلاج لاني سمعت ان التكيسات لو حملتي تتوقف وتختفي مع الحمل وماترجع الا بعد الولاده بكم شهر الله يرزق كل محروم يارب
لاتسوين انابيب حاليا اجليها شوي خذي جلكوفاج مده ثلاث اشهر افضل من ديان طريقة العلاج اول اسبوع حبه...
امين يارب