Juwayriyah

Juwayriyah @juwayriyah

عضوة نشيطة

عاجل للللللللللللللللللللللللللل

العناية بالبشرة

اليوم لدينا احتجاج امام السفارة الدنماركية وبما اننا نعيش في الغرب التعيس يرفض زوجي مشاركتي لاسباب منها اذ يقول محبة الرسول في القلب والله عز وجل شاهد والثاني اذا تعرضنا نحن النساء خاصة الى هجوم من قبل حركات عنصرية يؤدي الى تمزيق ثيابنا وتجريدنا من الحجاب فهذا سيؤذي رسول الله ص ولم يامرنا الرسول بذلك وكذلك يطلب مني اي دليل يؤيد خروج النساء للا حتجاجات ولم يشهد الاسلام مثل ذلك قبلا وانا يا اخواتي قلبي يغلي اريدكم ان تشاطرونني الراي جميعا ولو بكلمة اكتب اليكم وانا مخنوقة ارجوكم ردوا علي ولو بكلمة سيتجمع المسلمون اليوم في الساعة الثالثة والنصف جزاكم الله خيرا
5
620

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المندوبة جمانة
صحيح خروجك فيه خوف عليك
الوضع الي صار في سوريا ولبنان ضع مفرح بس للاسف انقلب الوضع على الشباب
والشباب نفسهم ما سلمو من التعرض للاذى

مافي مجال غير الدعاء

اللهم انصر الاسلام والمسلمين
Juwayriyah
Juwayriyah
اشكرك من كل قلبي سبحان الله كنت اتمناك اول من ترد علي وبصراحة تفا جات اعتز بك وبكلماتك يااخت جمانة وانا بانتظار ردود بقية الاخوات
المندوبة جمانة
الله يخليك ويسعدك ويوفقك يارب
شعلة نشاط
شعلة نشاط
صحيح حبيبتي نحن نريد أن تعبر عما في دواخلنا... لكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الأوضاع لا تسمح لنا بذلك للأسف؟؟؟؟؟ وما عليه عزيزتي أسمعي كلام زوجك فطاعة الزوج واجبة.. ويمكنك أن تنكري ما يحدث قلبا ودعاءا وكتابة.. وفقك الله وأنا حاسة جدا بمشاعرك وغيرتك.. بارك الله فيك.
Juwayriyah
Juwayriyah
جيشتمومني الى وطني والى اهلي واحبابي واخوتي بحديثي معكن احس والله انكن اقر ب الي اسعدتني كلماتكن و انكن خير الصديقات من تدل على اعمار البيوت لاخرابها جزاكم الله خير ونور لكم خطاكم