اجـــددالمنتــجات هــنامن كريم اساس معالج للخطوط الدقيقة×وبخاخات×ومقص حف×وتونك ماليزي

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم
كيف الحااال جميعااا
بعد اغلالاق المواضيع السابقةبعد كثرة الردود بالنسبة للبنات محبات التميز متوفرة عندي اغلب المنتجات
الديرمــــاكول الطبي والاصـــــــــــــلــــي والمشهور باساس المشاهير مثل بسام فتوح وهيفاء وهبي

وبخاخ السيقان الي يعمل على تغطية السااق من الاثاار والجروح ويخليها صافية وينفع برضو للجسم ويعمل على تغطية المسامات ويخليك كانك لابسة كيلوون

وهذا منتج جديددد (لمعالجة الخطوط الدقيقة بالوجة وبنفس الوقت كريم اسااس)خطيير ومافية منة الاكم حبة ومرطب بنفس الوقت ويعطي لمعة غيرواضحة للوجة ونضارة

وبخاخ الوجة الحائز على علامة الجماال ويعمل على ترطيب البشرة وتوحيدها يعمل ككريم اساس وينفع للاستخدام اليومي
(الكميةمحدودة)

والتونك الماليزي المكثف للشعر والمطول والمساعد على ايقاف تساقط الشعر والي احدث ضجة بقسم الشعر الاصلي رغم ان علبتة تغيرت 3مرات بس المفعول واحد

ومقص الحف بالفتلة الاصلي الي يغنيك عن روحة الصالونات وتضييع الوقت والانتظار ويوفر عليك المال ويزيل الشعر من جذورة ولايحتاج وقت ويخلي بشرتك صافية ونظيفة

وكريم السعد يخفف ظهور الشعر ونموة ويعمل على ازالتة

ومنتجات الاخت حسبي الله كلها بسجل طلب عليها لمدة اسبوع وهي زيت الحشيش والصابونة العجيبة للتبييض وكريم مـــــــــــــــاجيك
اما كريم تبييض الابط الفرنسي
والسنفرة للابط والفخذين من شركة فرنسية برضو متوفرة عندي حبتين للي تبي منها
والي جــــــــــــــــــادة وتبي تستفسر اواي شيء ترسلي على الخاص اوتكتب طلبها هنا
وطبعا الكمية محدودة

ملاحظة(مااحلل اي بنت تسرق افكااري بمنتجاتي لانا تعبت بتجميعها)
46
2K

هذا الموضوع مغلق.

فرفوشة2005
فرفوشة2005
موفقة اختي
وانتي من وين
وكيف الاسعار
الصمت الليل2
الصمت الليل2
بكم مقص الحف بالفتله
اخصائيةنفسية