meme23_80
meme23_80
حبيبتي أنا بالمملكة .. لو ممكن التوصيل لي ياليت تراسليني على الخاص بالتفاصيل الجاكيت التايقر والبوت عجبتني حيل بالتوفيق
حبيبتي أنا بالمملكة .. لو ممكن التوصيل لي ياليت تراسليني على الخاص بالتفاصيل الجاكيت التايقر...
حبيتي لو الجاكيت التايقر عاجبج اقدر اوفرلج جنطه نفسه وحذاء واكسسوارات وحزام نفس النقشه متوفر عندي
أسراااااار
أسراااااار
حبيتي لو الجاكيت التايقر عاجبج اقدر اوفرلج جنطه نفسه وحذاء واكسسوارات وحزام نفس النقشه متوفر عندي
حبيتي لو الجاكيت التايقر عاجبج اقدر اوفرلج جنطه نفسه وحذاء واكسسوارات وحزام نفس النقشه متوفر...
هلا عيوني . ياليت توفرين لي الشنطة و الحذاء و الاكسسواريز .. أما الحزام ما البسها أبد :eek:

وبعد عاجبني حيل البوت المعروض

حددي لي الاسعار وكيفية التوصيل وبلغيني أشلون ارسل لك القيمة

موفقه يارب
meme23_80
meme23_80
هلا عيوني . ياليت توفرين لي الشنطة و الحذاء و الاكسسواريز .. أما الحزام ما البسها أبد :eek: وبعد عاجبني حيل البوت المعروض حددي لي الاسعار وكيفية التوصيل وبلغيني أشلون ارسل لك القيمة موفقه يارب
هلا عيوني . ياليت توفرين لي الشنطة و الحذاء و الاكسسواريز .. أما الحزام ما البسها أبد :eek:...
الجاكيت 15دينار كويتي...وشنو المقاس
والبوت البنفسجي 15 دينار في منه لون بني واسود...وجم مقاسج
والجنطه هذي 6دنانير...بس مادري تبين هالحجم ولا تبين احلى واكبر حتى لو غاليه

والشحن ارامكس... والفلوس تحولينهم على بنك الكويت الوطني...بعد ماتحوليلي الفلوس اعطيج الكوردر مال الشحن ويوصلولج باذن الله
ولو اي شئ ثاني انا حاضره

شفتي بضاعتي مالت فكتوريا سكرت
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=751134
أسراااااار
أسراااااار
يسلمو ياغاليه

رديت لك على الخاص :)