**ابي رايكم ومشورتكم لاتبخلو علي **

الأزياء والموضة

شخباركم ياحريم :) وكيف الاجواء عندكم عسى مو برد مثلنا <<<<< اخلصي :22:

انا بعد كم يوم عرس اخووي :icon28:وشكلي مامستعده ابدا رحت قبل كم يوم واستاجرت فستان

ومب مقتنعه فيه ابد بس المهم اسمه فستان :42: وهو لونه اخضر فيه لون البرتقالي خفيف وطبعا القماش حرير

وانا متعوده في كل مناسبه اكشخ والكل يقول ننتظر شلون تصير والحين باقي 3 ايام ومامسويه شئ

عطوني افكار اغير فيها من حالي حابه اميش شعري بس احيانا اقول بسوي خصل لونها عنابي

وماعارفه شو احس اني ملخبطه وخصوصا وقت الدراسه عندي مساء يعني ماشئ تايم عندي :angry2: قلت اشوف خواتي الغاليات شو ينصحوني اسوي في هذه الايام القليله يمكن اتحمس واتحرك شوي :7_5_131:
والقهر بعد العرس مباشره بيكون عندي اختبار الله يستر بس :(

شو رايكم عطوني افكاركم اللي تخبل في كل شئ

الحين بروح المعهد عندي محاضرتين اتمنى من ارجع اشوف ردودكم الحلوه :26:

مع السلامه حبايبي
8
497

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روح الغلأ
روح الغلأ
هلا وغلا بك اختي قوت
انا من رايي حل واللون الي قلتيه
بس اذا كنتي تميلين للسمار اكثر من البياض انصحك بالاشقر وتدرجاته بيطلع حيييييييييييييل حلو
شوفي البندقي خليه ارضية والخصل اشقر فاتح
اما اذا كنتي تميلين للبياض اكثر فحطي الخصل العنابية
مممممممممممم وش بعد ايه اذا صبغتي شعرك بالاشقر انصحك بالشينون المرفوع بيطلع مرررررررررررررة كيوووووووووت اما اذا شعرك اسود فحطي تسريحة الطرحة
ا و المقلوبة مدري شتسمينها بس هي تجي مشدود الشعر من قدام ومن غير خصل بعدين بف
كبير حيييييييييل والشعر مطروح من ورا ومستشور مع التاج طبعا بيطلع شي
وبالتوفيق ان شاء الله
$جوري$
$جوري$
للرفع
امـ مـنـصـووور
اذا انتي بالرياض روحي عماير السيركون عندهم اشياء حلوووه
!!قوت القلوب!!
!!قوت القلوب!!
مشكورين يالغلا على ردودكم

روح الغلا حبيبتي مشكوره على رايج كلج ذووق انا بشرتي تميل للسمار شوي يعني رايك اسوي الاشقر
+++++++++++

ام منصووور<< مشكوره يالغلا على ردك انا من سلطنه عمان يعطيكي العافيه
روح الغلأ
روح الغلأ
مشكورين يالغلا على ردودكم روح الغلا حبيبتي مشكوره على رايج كلج ذووق انا بشرتي تميل للسمار شوي يعني رايك اسوي الاشقر +++++++++++ ام منصووور&lt;&lt; مشكوره يالغلا على ردك انا من سلطنه عمان يعطيكي العافيه
مشكورين يالغلا على ردودكم روح الغلا حبيبتي مشكوره على رايج كلج ذووق انا بشرتي تميل للسمار...
سوي الاشقر وتوكلي على الله
وبتقولين روح قالت
عسى الله يوفقك