*bana*

*bana* @bana_2

عضوة فعالة

اسؤؤء زيت او كريم دمار للشعر

العناية بالشعر

ابغا كل وحده منكم تقوول وش اسؤؤؤء زيت خرب شعرها اوكريم دمر شعرها علشان نستفيد من تجارب بعض
انا كنت سابقا ازيت شعري بزيت الخروع من وادي النحل هو ممتاز بس تركته لانه ثقيل ماينزل من الشعر بسرعه بس للامانه طلع لي شعر جديد
وبدات اخلطه مع زيت السمسم بس زيت السمسم خلا شعري دهني بزياده يعني اتروش بيوم يزيت شعري باليوم الثاني وطلع قشره في شعري وصار شعري دهني زياده عن اللزوم بس صاراسود وكمان ناعم بس انا شعري ناعم خلقه انا ادور الكثافه وقوه الشعر اكثر من النعومه
وبعد المايونيز طلع بشعري القشره وصار دهني زياده عن اللزوم مع اني قبل لا اعرف القشره ولم يكن شعري دهني بعد كل هذا تركت الزيوت واشكالها ورميتها لان شعري صار دهني من السمسم والمايونيز
قررت اني احط سدر بشعري قبل ما اتروش بساعه الصراحه رهيب شوي عليه انتهيت من القشره والشعر الدهني وصار شعري نظيف وطلع لي شعر جديد وخفف من تساقط الشعر بس لاطراف شوي جافه لازم احط زيت بس انا ما احب دابر املا لان ريحته قرف اذا حطيته بشعري اروح للحمام طوالي استفرغ مو انا بس حتى اخواني الصراحه ما استحمل ريحته انا جربته شهر وكان كويس بعدين تركته
بس ابي استعمل زيت بارشووت الازرق يقولون انه زين وخفيف على الشعر ورحته مش قويه ويطول ويكثف الاني تهمني الكثافه في الشعر اكثر من النعومه
44
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

gadi82
gadi82
زيت الجرجير قصف شعري وعدمه
الاميرة الصغيرة
والله تعبت من الزيوت دولابي مليان زيوت ومااعرف ايش اسوى كل الزيوت اللى ممكن تمر على بالك جربتها وكلهم طيحوا شعرى وزادوا جفاف شعري وحاليا افكر اوقف الزيوت واستخدم الروب مع السدر واذا جف شعرى بدهنه بكريم .....
Fresh cherry
Fresh cherry
والله تعبت من الزيوت دولابي مليان زيوت ومااعرف ايش اسوى كل الزيوت اللى ممكن تمر على بالك جربتها وكلهم طيحوا شعرى وزادوا جفاف شعري وحاليا افكر اوقف الزيوت واستخدم الروب مع السدر واذا جف شعرى بدهنه بكريم .....
والله تعبت من الزيوت دولابي مليان زيوت ومااعرف ايش اسوى كل الزيوت اللى ممكن تمر على بالك جربتها...
لا لا مستحيل بالله صدق زيت الجرجير يعدم الشعر أنا قاعده استخدمه
بنت^ديرتي
بنت^ديرتي
لااا زيت الجرجيير زيين للشعر و الكل يشهد بهالشي بس يمكن حبووبتي طريقتك غلط بالاستخداام,, انا استخدمت زيت الجرجير الجاهز ماركه الكريشان زيين و حلوو,, بس يعني عالمزااج احطه بس والله مايطيح الشعر بالعكس,, ممم بس اتوقع احسن زييت الخرووع مثل ما قالت الاخت و انا توني باديه فييه,, اما اسوأ زييت ممممم والله مادري يمكن زيت الزيتون اذكر مره حطييت و طااح شعري بس يمكن مو اصلي والله مادري شالمشكه
الست ماما
الست ماما
زيت الزيتون مايبيله كثرة إستخدام....يعني يادوب في الشهر مره أو مرتين ومن الأفضل إن أي زيت مايطول في الشعر أكثر من نص ساعه لأنها هي الأساس وبعدها بس كلام فاضي...
صراحه أنا صار لي إسبوعين أستخدم خلطه أخذتها من هنا(بحاول أجيب رابطها) هي مره وحده بس بين كل مره ومره أخلط مقدار ملعقتين من زيت الزيتون وزيت البراشوت وزيت الخروع...وأخليها شوي على شعري...وأغسلهم...

النتايج...
شعري بعد الخلطه أول يومين يخف التساقط...بس بعدين لاحظت إني إذا تحممت باقي التساقط مثل ماهو...بس شعري صار أثقل...
وفيه حيويه....وكأنه يتنعم...

وطبعا
الطول بدري لسه ماكملت شهر...عشان أعرف إذا فرق في الطول...

وللامانه أنا بعد ماأغسل شعري...أستخدم حمام زيت فاشكول...شوي وأغسله
ثم إذا طلعت من الحمام وجف شعري حطيت شوية كريم إسمه
GARNIER FRUCTIS
لونه أخضر
وهو كريم مركز بالفواكه ريحته تجنن ويننعم الشعر بس ماأكثر لأنه يدهن الشعر...