R0mAnCe DrEaMs

R0mAnCe DrEaMs @r0mance_dreams

محررة برونزية

مالي بعد الله غيركم الجأ له بعد حيرتي وتفكيري..

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

كيفكم يابنات :)

بصراحه الحيره ذبحتني وماعرف استشير مين قلت استشير خواتي الحوائيات اكيد ماراح يقصرون :)

بسألكم سؤال واتمنى قبل اخذ جوابه تفكروووووووووون وتعيشون الوضع مضبووووووووط وبعدها تجاوبوني:16:

اذا كنت انتي وزوجك مستقرين وزوجك يشتغل في شركه كبيره ومأجره لكم بيت وزوجك راتبه حلو بس مايوصل لدرجه الممتاز

وبعدها جاكي زوجك وقالك ان جاه عرض من احد الشركات الخاصه والراتب راح يكون الدبل او اكثر كمان بس مشكلتها انه راح يداوم 6 اسابيع متواصله يروح مكان مثل الصحراء ويقعد فيه 6 اسابيع وبعدها ياخذ اجازه 4 اسابيع
وقالك انه ماراح يقعد فيها بس يجمع له كم قرش خلال 4 او 5 سنوات وبعدها يطلع منها وطبعا البيت اللي انتو قاعدين فيه راح تطلعون منه لانه حق الشركه الاولى

اش راح يكون ردك توافقي زوجك يروح للشركه الثانيه ولا ترفضي؟؟:09:

بانتظار اراء البنات الحكيمات :(
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلي دلع000
كلي دلع000
اذا على 4 او 5 سنوات تعدي بسرعه وبالعكس اشجعه

على الاقل يجمع وتشتروون بيت ملك اللي صار حلم هالايام

واذا ماتعب اللحين وهو بشبابه متى تبينه يتعب

اهم شي يستخير والله يوفقه ويكتب له اللي فيه الخير
جودي123
جودي123
حبيبتي يعتمد على وضعكم

مكان سكنكم قريب من اهلك

لسا متزوجين

ماعندكم اطفال لانهم حرام ينظلموا ببعدهم عن ابوهم وانتي راح تتعبي من المسؤليه لحالك

وكمان هل شهادته كويسه يعني لما يسيب الشغل المستقبلي بعد كام سنه هل يلاقي وظيفه

الدنيا صعبه يعني محتاجه فلوس ودخل كويس عشان الواحد يعيش حياه كريمه ويعيش اولاده

بس كمان الاستقرار مهم وضروري والانسان من كثر البعد خلاص يقسى قلبه

والله ياختي معادله صعبه جدا وانا تعرضت لموقف شبيه بكذا بس رفضت انو يقبل بالوظيفه

ياختي القناعه كنز لايفنى

اذا الراتب الان معقول ارضوا فيه والله يبارك لكم فيه

وتصدقوا دائما بنيه البركه

وعموما استخيروا الله بالحاح ومرات كثيره

الله يختارلكم اللي فيه الخير
اطـيـب قـلـب
اطـيـب قـلـب
نصييييييييييييييحه من قلب

قولي لا والف لا لانها صدقيني معاناه ومرمطه ما بعدها مرمطه وما يعرفها الا اللي عاشها ومن الان اقولك بتندمين طول عمرك

وبيضيع نص عمرك في انتضار وقلق وبتعيشين مواقف صعبه وخصوصا اذا عندك اطفال المعاناه دبل
الف ليلة
الف ليلة
والله انا اشوف هذا حسب الزوجين لو الزوجه صبوره والرجال صبوررررعن بعد الزوجه وعلى التعب وكذالك الزوجة ممكن لان انتي تعرفين الاستقرار النفسي اهم حاجة لانه بعد الزوجين عن بعضهم صعب جدا جدا جدا لان الوحده تحس انها ضايعه بدون زوجها واليوم يبدا وينتهي وما له طعم وممكن تفضل عمله في الشركة الاولى على راتب بسيط بس الراحة النفسية اهم من كنوز الدنبا يكفي حسه في البيت
عن نفسي ارفض وبقوه لانه صعب الوحدة تعيش 6 اسابيع بعيده عن زوجها حتى لو فيها زيادة راتب نفسيتي واستقراري وراحة البال من فين اجيبها؟
فانتي وزوجك اصحاب القرار واستخيري الله ان يجعل لكي الخير فيما ارد
R0mAnCe DrEaMs
R0mAnCe DrEaMs
اذا على 4 او 5 سنوات تعدي بسرعه وبالعكس اشجعه على الاقل يجمع وتشتروون بيت ملك اللي صار حلم هالايام واذا ماتعب اللحين وهو بشبابه متى تبينه يتعب اهم شي يستخير والله يوفقه ويكتب له اللي فيه الخير
اذا على 4 او 5 سنوات تعدي بسرعه وبالعكس اشجعه على الاقل يجمع وتشتروون بيت ملك اللي صار حلم...
انا فكرت كذا وكل مافكر بالراتب يغريني اكثر حتى زوجي كل مايفكر كم راح يستلم يتشجع بس بعدين اقوله وكيف تخليني 6 اسابيع لوحدي وكيف تتحمل تبعد عني وعن بنتك شهر ونص :(
والاستخاره اكيد اول شي سواها بس الى الان ماقرر :)