الجورى2222

الجورى2222 @algor2222

عضوة فعالة

جبت لكم الحل للبقعه السوداء اللي في القدم ---- والله راااحت

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم --------------------- ماشاء الله ----- ماشاء الله

مرحبا فيكم -----

عرفتو البقعه السوداء اللي اتكلم عنها --- اللي تجي في جنب القدم من فوق يعني لو لبستي صندل ورجولك حلوه هذي البقعه تسبب توتر وتقولين لوهذي البقعه تروح ----

انا فيني وحده صغيره واحب البس صنادل كثير وعاملتلي قلق هذي البقعه ----- المهم ----- من سنين وانا اسوي لنفسي البدكير في البيت تعلمت له والحمد لله وارتحت من روحت الصالونات وكل المستلزمات موجوده عندي

من ضمن هذي المستلزمات تجي اللي ننظف بها كعب القدم اللي تشيل الجلد الميت شكلها زي الملعقه ويتركب
فيها موس مخصص لها اتمنى انو وصل الشرح --- مااعرف انزل صور لواعرف صورتها---هذي الاله اللي بنستخدمها

انا شلتها يوم سويت تنظيف لرجولي بعد مانقعت رجلي في مويه دافيه وشويه ديتول الاخضر وخليتها لين صارت طريه وجبت الاله اللي فيها موس وقمت اقشر فيها بس بشويش وصارت تتقشروانقشرت كل البقعه السوداء والله العظيم وصار مكانها احمر فاتح بعدين غسلت رجولي ورطبتها وكثرت ترطيب مكان البقعه ------

ان مرطبتها بجلوسليد+جلسرين+زيت اللوز+فازلين+كريم فيتامين E+نشاء+ماء ورد تخلط كلها مع بعض
هذي لايمكن استغني عنها وصارت الكريم المرطب ليه دااااائما

والحمد لله وربي انها اختفت وحبيت افيدكم ومابي الا دعوه طيبه

واهم شي الترطيب يابنات لانه سر نعومة وصفاء البشره ----- عن تجربه
57
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لي الله!!
لي الله!!
الله يجزاك خير بس الديتول اي نوع؟

يعن يالمنظف العادي ولامخصص

والاله الي تقشر وش نستبدلها فيه؟

والله يسعدك اختي
الجورى2222
الجورى2222
الله يجزاك خير بس الديتول اي نوع؟ يعن يالمنظف العادي ولامخصص والاله الي تقشر وش نستبدلها فيه؟ والله يسعدك اختي
الله يجزاك خير بس الديتول اي نوع؟ يعن يالمنظف العادي ولامخصص والاله الي تقشر وش...
الديتول الاخضر اللي للعنايه الشخصيه وممكن تحطين اي معقم انتي ترتاحين له
ماظن فيه بديل لانها هي جابت نتيجه حلوه
Qeuut
Qeuut
اولا يعطيك العافيه
ثانيا وش نوع زيت اللوز مر ولا حلو
والكريم اللي بفتامين e وش اسمه
الجورى2222
الجورى2222
Qeuut Qeuut :
اولا يعطيك العافيه ثانيا وش نوع زيت اللوز مر ولا حلو والكريم اللي بفتامين e وش اسمه
اولا يعطيك العافيه ثانيا وش نوع زيت اللوز مر ولا حلو والكريم اللي بفتامين e وش اسمه
الله يعافيك حبيبتي
الحلو
انا اخذته من الصيدليه قلت اعطني كريم فيتامين E للبشره
شكله زي معجون الاسنان يعني عصار
ام توته الصغنتوته
لو سمحتي اختي انا عندي اله فيها موس بس زوجي يستعملها لتقشير القدم من تحت وما فيها مبرد تنفع واذا كان نعم ما تسسب جرح وشكرا