قطيوه مزيونه
قطيوه مزيونه
طيب ردو عطونا وجه يحقلكم تعرفون تطبخون ماراح تردون على وحده ماعندها سالفه
سكرتيرة زوجها
قسم بالله انا ماكنت اعرف شي بالطبخ من يوم انولدت والخدامه بالبيت وامي تطبخ ومدلعتنا ماتخليني ادخل المطبخ واحنا يس ناكل
يوم تزوجت بديت افتح قسم الطبخ بعالم حواء واقرا كتب الطبخ وخاصة نخبة الاطباق وربي الفطاير كنت اسويها يااااابسه
تفششششل لكن الحين طبقت عجينة العشر دقايق المشهوووره طلعت فطايري مثل القطن وصرت مشهوره عند اهلي واهل
زوجي بالحلا الحمدلله .. تراها مب صعبه انتي بس طبقي حتى لو خرب عيدي مره ومرتين ليييين يضبط وتسيرين احسن طباخه مثلي خخخخ
والله يوفقك يارب
عاليه392
عاليه392
ياحليلك والله انك فله اما قولتك حومتي كبدي حق التوقيع ذي أالحاله هالحين الساعه

وحده بليل وقاعده اضحك لحالي بيقولون وش جاه تالي هاليل الله يفرحك بيامك

وما فات عليك شي كل شي يمديك عليه اذا انتي عازمه

وليش تبين تصيرين مثل اقل وحده اجل وين الطموح الى ان شاء الله بتصرين

احسن من احسن وحده وما على الله عزيز

تراء انا يوم اتزوج ماعرف كوعي من بوعي والحمد لله وما شاء الله هالحين

اقوم بلعزايم الكبييييره لله الحمد ومابي شغل براء الى لو تعبانه يعني شي غصب

والله اول ايدام سويته في حياتي بعد ماتزوجت يفشششششل كله مويه كود تطبين بقارب

تصيدين الخضار ههههه وتر كان حق ضيف جينا يعني يقال عندي سالفه المشكله زوجت

هالضيف طباخه درجه اولأ

بس الصرحه كنت مصره التعلم واعرف وشلون يطبخن الحريم لئني ماأرضاء اكون الأقل
رسيس الرياض
رسيس الرياض
الله يوفقك ويسهل امرك أختي0000ابدأي طبقي طبخات بسيطه جدا حتى ماتتحطمين لو ماظبطت 000 وانتي في المطبخ اكثري من ذكر الله واسأليه أن يعينك وييسر أمرك وخليك طموحه مرررره وراح تتغيرين ان شاء الله وتكونين راضيه عن نفسك
قطيوه مزيونه
قطيوه مزيونه
ياحليلك والله انك فله اما قولتك حومتي كبدي حق التوقيع ذي أالحاله هالحين الساعه وحده بليل وقاعده اضحك لحالي بيقولون وش جاه تالي هاليل الله يفرحك بيامك وما فات عليك شي كل شي يمديك عليه اذا انتي عازمه وليش تبين تصيرين مثل اقل وحده اجل وين الطموح الى ان شاء الله بتصرين احسن من احسن وحده وما على الله عزيز تراء انا يوم اتزوج ماعرف كوعي من بوعي والحمد لله وما شاء الله هالحين اقوم بلعزايم الكبييييره لله الحمد ومابي شغل براء الى لو تعبانه يعني شي غصب والله اول ايدام سويته في حياتي بعد ماتزوجت يفشششششل كله مويه كود تطبين بقارب تصيدين الخضار ههههه وتر كان حق ضيف جينا يعني يقال عندي سالفه المشكله زوجت هالضيف طباخه درجه اولأ بس الصرحه كنت مصره التعلم واعرف وشلون يطبخن الحريم لئني ماأرضاء اكون الأقل
ياحليلك والله انك فله اما قولتك حومتي كبدي حق التوقيع ذي أالحاله هالحين الساعه وحده بليل...
ذكرتيني بالأيدام اللي سويته بس ايدامك احسن الف مره لأن ايدامي لو نزل قارب بيلقى الركاب متوفين كلهم مافيه الا باذنجانه متعوجه كان صايبها انفلونزا الخنازير وكوسه متنتفه مابقى منها الا اطرافها متمسكه بالحياه لآخر لحظه