شادن^الرياض
شادن^الرياض
وبالنسبه لسؤالك عن يوما في عندنا مشغل ميك اب وشعر اسمها يوما بشارع التحليه بس ما اعرف عنه شي وفيه عيادات جلديه وتجميل واسنان اسمها ايماا بشارع الامير عبدالله قدام ستي بلازا واعرف وحده سوت تبيض اسنان عندهم بالبلازما شي خيالي طلعت مثل اللي نشوفهم بالتلفزيون بياض ناصع
رؤيــــــــــــــــــــا
حبيبتي سرااب ..

مو شرط أنها راح تناسبك (ربي قابلك حبيبتي).. عشان كيذا فكري فكري قبل لا تسوينها ..

أما بالنسبه للعيادات ماأعتقد أنك راح تلاقي شي حلو بالرياض لأن ماعليها أقبال كثير .إذا تقدرين تسويها ببيروت

يمكن تكون مضبوطه أكثر وبرضوا خبرتهم أكثر..

ذكرتني بنفسي قبل سنه تقريبا أنا أموووووووووت بالي تحت الفم .. وأتفقت أنا وصديقتي أن أحنا نحط أقلام عشان يبين

طبعا جلسنا فتره على ذا الحال بس لا حياة لمن تنادي ولا عندها نيه تبان .

أنا مليت وتركتها بس صديقتي مسويه فيها مصره . ومره وأهي حاطه القلم تحركت وجرحهااا:22: :22: وتعالي

شوفي التشوهات الي تحت الفم .:06: عقبها كرهتني وأفكاري.(طولت الهرجه)>>>>ماينفتح لها باب.
عاشقة الصمت
عاشقة الصمت
بنات صراحه يمكن تزعلون من الرد !! ..

بس ما أقول الا يا ربي لك الحمد ..

أعرف كثير بنات مسوينها واشكالهم صايره تلوع الكبد .. ما تلبق لهم أبد .. وما تلفت نظرنا مثل اللي عندها طبيعي ..

وبعدين حبيبتي 99.9% ان العمليه هذه حرام .. فـ قبل لا تدورين وتتعبين حالك .. اسألي شيخ ..
عاشقة الصمت
عاشقة الصمت
بالمناسبه .. هل هذه الغمازه الصناعيه تروح ؟ مثل حقن الوجه ؟ ولا تدوم ؟
احلىانوار
احلىانوار
الى moon321

مساء الخير اختى انا من الكويت حبيت اسالك عن عملية الغمازات اللى تتم فى الصباح ؟ اشلون لانها حكومية يعنى مجانى اشلون 150 دينار واى عيادة عند اى طبيب