هدوئ
هدوئ
ياعمري انظف بيتي اربع وعشرين ساعه

كل شوي اشوف وش الحوسه وانظف

الحمامااااات عدوي الادود ماحبه وسخ انظفه كل مادخلت وشفت شي على طول المنظفات <<<الله يعين شغالتي اذا جتني

استعمل اول شي العملاق الاخضر وافركه مع كلوركس وهمن امسح المرايااات بالفوطه المخصصه للامريااات

وهمن اصب ديتول على الارضيه والفتحات

والسرميك مرتين باليوم واذا توسخ طبعن نظفته

استخدم داك للسيرميك واحيان ديتول

الغسيل كل ماشفت الملابس كثار اغسلها والكوي ماحبه اكرهه

الثلاجه كل اسبوع واحط وسطها فحمه عشان تسحب الريحه

وارضيت المطبخ كل بعد الغداء اغسلها بالعملاق

ونصيحه الي تبي تغسل مراتبها او الكنبات القماش او المخمل تغسلها بصابونة لوكس مجربه

وسلامتكم
زهره جوري
زهره جوري
ياليت ينقل لقسم التنظيف والتنظيم
منسدحة
منسدحة
يبتدي شغلى في كل الصباح وكل والعصر
االغسيل حسب الكمية والكوي حسب الاحتياج خخخخ
السراميك اوقات ثلات مرات في اليوم لانة نوعة يجيب المرض ابو لمعة ( الوصف شي ) طبعا مع الكنس
الحمامات مرتين في اليوم
المطبخ تمسيح في الصباح وبعد الغدا على العصر كذا غسيل كامل كل يوم
الثلاجة حسب ماتحتاج اصلا مستحيل تقعد مرتبة كل ماشفتها انحاست شفت شغلى فيها
وباقي الحوش والدرج الخارجي خخخخخ مخصصتلة يومين في الاسبوع بس اسحب علية يعني حسب الاحتياج
بنسة للسراميك حقنا اللي يجيب المرض ههههه ماينفعلة الا الديتول لانة مايخلى علية طبقة ضبابية
الحمام وارضية المطبخ ديتول وكلوركس يعطي ريحة خيااااااااااااااال
والمطبخ للمسح جايبة علبة ملمع قزاز فاضية وحاطة فيه ديتول وكلوركس وفيري وصابون عملاق اخضر
بنسبة لتعطير الحمام استعمل شموع معطرة ونفالين واوقات ابخرة بس مشكلة الحمام مستحيل تثبت فية الريحة
وسلامتك ادري طولت الهرجة بس ماعلية
آهات غربة
آهات غربة
[ كم مرة تنظفين السراميك حق البيت اسبوعيا او يوميا او كم ؟ يوميا بعد ماجبت ابني صار يوسخ كثير خاصه لما ياكل فاضطر اشطف الارض بالمويه كل يوم لانه سيراميك البيت من النوع اللي يطلع الروح لو مشيت عليه بين انو توسخ كم مرة تنظفين دورات المياه (الله يكرمكم) اسبوعيا او يوميا او كم ؟ يوميا كم مرة تغسلين مطبخين وهل تغسلينه او تمسحينه بس ؟! كل ماشطفت ارضيه البيت شطفته ومسحته كم مرة تغسلين ملابسك اسبوعيا او يوميا او كم ؟؟ على حسب كميه الغسيل كم مرة تنظفين ثلاجتك اسبوعيا او يوميا او كم ؟؟؟ بصراحه مانظفها كثير ماحس انها تتوسخ يمكن كل شهرين او ثلاث بس كل ماجبت مقاضي للبيت رتبتها كم مرة تكوين ثياب اخوانك او زوجك اسبوعيا او يوميا او كم ؟؟ ماكوي ابدا اكره شي عندي واذا فيه طريقة زينه لتنظيف الحمامات او معطر كويس للملابس الحمامات لازم كل يوم ولو قدرتي خليها مرتين باليوم لانها مصدر جرايم لازم تتعقم انا اجيب من رامز مسحوق الغسيل اللي يجي بعلب صغار زي تايد او اي نوع رخيييص مو مهم وتضيفي معه كلور من النوع الرخيص برضه وخفيف وتنظفي تحسي انو الحمام يصير يلمع واذا حابه تضيفي ديتول للمراحيض يكون افضل بس لاتخلطي مع الكلور لانو يتفاعل ويسبب ريحه قويه او منظف السراميك او اي شيء من ابداعاتكم ياجميلاتي تفيدونني فيه والله انا ابحث عن نوع يكون قمه وكل شهر اجربلي نوع بس السيراميك اللي عندي شكله ضد اللمعان مايلمع الا لحظه التنظيف ههه ان شاء الله البنات يفيدونك
[ كم مرة تنظفين السراميك حق البيت اسبوعيا او يوميا او كم ؟ يوميا بعد ماجبت ابني صار يوسخ كثير...
كم مرة تنظفين السراميك حق البيت اسبوعيا او يوميا او كم ؟

مرتين بالأسبوع

كم مرة تنظفين دورات المياه (الله يكرمكم) اسبوعيا او يوميا او كم ؟
التنظيف العميق مرتين بالأسبوع ويومياً تشطيف للأرضيه وتعقيم

كم مرة تغسلين مطبخيك وهل تغسلينه او تمسحينه بس ؟!
ما أغسله الا اذا انكب شي على الارضيه
مرتين بالاسبوع تمسيح بمطهر داك بالتفاح الاخضر تعقيم وريحه خياااال
وبالنسبة لتلميع الدولاب ورخام الكونتر بملمع الزجاج يشيل الدهون ويعطي لمعه

كم مرة تغسلين ملابسك اسبوعيا او يوميا او كم ؟؟
على حسب كميه الغسيل

كم مرة تنظفين ثلاجتك اسبوعيا او يوميا او كم ؟؟؟
كل ماجبت مقاضي للبيت رتبتها

كم مرة تكوين ثياب اخوانك او زوجك اسبوعيا او يوميا او كم ؟؟
عند الضرورة

واذا فيه طريقة زينه لتنظيف الحمامات او معطر كويس للملابس
تنظيف الحمامات داك 101 ينظف مثل الفلاش بس الريحه خيال وتطلع الارضيه جديده
معطر الملابس داوني المركز روووعه وما احط منه الا كميه بسيطه
منظف السيراميك مافيه احسن من داك بالتفاح الاخضر أو الفل والياسمين
عبون زوجها
عبون زوجها
البيت امسحه يومين بالاسبوع والحمامات كمان مرتين بالاسبوع الملابس شبه يوميا لإن غسالتي توماتيك مريحتني والكوي ملابس زوجي بالمغسله وملابسي انا وعيالي اكوي عند الطلعات والباقي تتصفط افضل مطهر بالنسبه لي داك براحة الورد والحمامات احب استخدم لها العملاق والكلور والديتول لانهم قويات.............................