cute moon
cute moon
اممممممممممم فيه خلطه رووعه زبادي + فنجان سمسم محموووس ومطحوون اخلطيهم جميع وحطيه بشعرك وسوي مساااج وخليه ساعتين او اكثر عادي واغسليه رووعه انا مجربتها دعواتك لي بالذريه السلييييييمه المعافاه
اممممممممممم فيه خلطه رووعه زبادي + فنجان سمسم محموووس ومطحوون اخلطيهم جميع وحطيه...
الله يعطيكي العافيه ..
يعني حتخلي شعري سايح متل الاندونيسيات ؟؟:)
cute moon
cute moon
ياحبيبتي الي يشوف مصيبة غيره تهون عليها مصيبتها اجل لو شعرك متل شعري لا كيرلي ولا سايح منفوووووووش والله ياليت شعري متل شعرك هادا الشعر المثالي يستشوور يصير حلوو وتقدري تجعديه لو بالبلسم اما السايح والله مايتجعد وراح يتعببك خليكي على نصيحة الكوافيرا ولا تفرررررررررررردي انا فردت قبل كم6 اشهر قبل اسبوعين وقف التساقط وبدا شعري ينبت قولي الحمد لله كيف لو شعرك متل الافارقه(اللهم لا شماته)
ياحبيبتي الي يشوف مصيبة غيره تهون عليها مصيبتها اجل لو شعرك متل شعري لا كيرلي ولا سايح...
الحمدلله ..
ان شاء الله يااااارب يآآآآآآآآآرب يصير شعرك كثيف وغزير يارب ..
مشكوره خيتوو :)
تشبهني الورده
اذا كان زي طبيعة شعر مريام فارس رووووعه لا تفردينه بس استخدمي حمامات زيت ومطيييه بالاستشوار والسيراميك اذا بغيتيه سايح
beautiful girls
beautiful girls
لاتفردينه بيخشنه

اذا مصره سوي كيراتين احسن من الفرد يخلي شعرك طبيعي وشعرته ناعمه بس اسالي قبل تسوينه لان بعضهم يغشون فيه
انواع واغلبهم صار يغش ويلعب والاسعار فوووووووق
cute moon
cute moon
اذا كان زي طبيعة شعر مريام فارس رووووعه لا تفردينه بس استخدمي حمامات زيت ومطيييه بالاستشوار والسيراميك اذا بغيتيه سايح
اذا كان زي طبيعة شعر مريام فارس رووووعه لا تفردينه بس استخدمي حمامات زيت ومطيييه بالاستشوار...
رووووعه شعرها :35:
الله يهديكي بس خيتوو ويسعدك يارب ..
لا شعري انعم منها بكثير ..
حمامات الزيت بتنعمه صح بس انها ماتخلي الشهر متل الفلبينيات وده الي ابغاه :)

وشو الفرق بين الفرد والسيراميك والكيراتين ؟؟