o0omahaweeo0o

o0omahaweeo0o @o0omahaweeo0o

عضوة جديدة

اللي نفس حااااالتي تساعدني....ااااااه بس

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
كيفكم صبايا وش علومكم..
انا بدخل في الموضوع على طول
بنات انا نفسي القى تفسير لحالتي او علاج وربي اني تعبت خلاااص احس ماعاد اقدر اتحمل..
انا متملكه صار لي فتره والحمد لله الولد اخلاقه كويسه وشكله مقبول وقريب مني في السن المشكله اني ماني عارفه شعوري تجاهه قيول..كره..حب..مادري ماني عارفه طبعا زارني كذا مره بس من يوم ادري انه بيجي تعالوا شوفوا الوجه والنفسيه والعصبيه خلاااااااص اكره نفسي واتمنى اني اموت في هاللجظه طبعا قبل ماادخل اسلم عليه ويالله يالله لين ادخل,,بعدين اذا دخلت احس اني ثقيله مره يالله امشي ولما اقعد معه ولاااااااا حرف كلمه ورد غطاها نفسي اني اخذ واعطي بس مااقدر احس انس بابكي احس اني في مكان غلط كل اللي حولي يدخلون علي ازواجهم وهم قمه في السعاده والابتسامه وتدخل عليه وهي مشتاقه الا انا احس اني ادعي عليه واكرهه ومن يوم يطلع مع الباب تعالوا تشوفون الابتسامه والرااااااااحه لدرجة اني احس اني خلاص ابي انام بس بعدين اتحسف اني اسوي فيه كذا يتعنى ويجي وانا لاكلاااام حتى كيفك مااتعنى اقولها احس اني صدمته هو يشوف اللي حوله كيف وانا كيف ولاااتقولون عشان الحياء صح اني استحي بس مو لدرجة اني اقلب الخشه كني في عزا ولا اخذ واعطي معه..
مادري اشفيني ماني عارفه موقفي تجاهه لحد الحين اذا تذكرته بس تخنقني العبرة وتجمع علي هموم الدنيا كلها نفسي اني اموت اهون والمشكلة اللي حولي مو حاسين باللي انا فيه يقولون دلع بس..نفسي اني مثل هالبنات اللي يحبون ازواجهم ويطيرون فيهم ويمدحونهم..
بنات ترى هالكلام كله وماني قادره اوصف لكم حالتي ااااااه بس
بنات تكفون اللي عندها حل او دعوة من قلب لااااااتبخل علي..
مع العلم اني مابيني وبينه اتصال غير الزيارات
اللهم اني اسألك بأسمأك الحسنى وصفاتك العلا وقدرتك التي قدرت بها وبأسمك الاعظم الذي اذا سألت به اعطيت واذا دعيت به اجبت ان تيسر امري وتشرح صدري وترضني بماقسمت لي وان ترضني بزوجي وتجمله في عيني وتألف بين قلوبنا وتصلح ذات بيننا يارب العالمين اللهم انك اعلم بنفسي مني فاعطني حاجتي وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد صلاة ترضيك وترضيه وترضى بها عنا يارب العالمين
5
931

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الوردة الجارحة
الله يسخركم لبعضكم ويوفقكم...
استخيري أحسن...
^حبيبة زوجها^
^حبيبة زوجها^
شوفي يااختي هذا مو حيا او خجل او حاله نفسيه

هذي اكيد عين او حسد او سحر لا تستغربي من هاالكلام

اعرف وحده لاجاها زوجها تحس بتعب وزهق وطفش وعصبيه ولا ودها ينطق حرف واذا راح تشتاق له وتسال عنه طلعت مسحوره من زوجه عمها

انتي ارقي نفسك وروحي لشيخ وشوفي ايش يقول لك
البرنسيسه 111
البرنسيسه 111
عادي اللي تمرين فيه لان ما بينكم اتصال بالجوال بالزيارات اكيد بتستحين

فترة وتعدي وبعد الزواج بيروح كل اللي تحسين فيه الله يوفقك
ضاحكة البر
ضاحكة البر
نصيحه اذا مو مرتاحه تطلقي
الزواج مو لعبه
انتي الحين باقي بكر
نصيحه
روعة الكون 77