ساعدوني عيون بنتي ؟

الصحة واللياقة

السلام عليكم كيف الحال عساكم طيبين حواااائييات بنتي الله يحفظها عيونها فيها أكياس دهنية كانت في عين وحدة بعدين في العين الثانية وديتها الدكتور أعطاها مضاد ومرهم وماراحت ولها سنتين ويقولون الا عملية وأنا خاايفة عليها بس في رمضان كنت أرقيها وراح واحد بس طلع في مكان ثاني في نفس الجفن وذلحين طلع واحد صغير يعني صاروا ثلاثة وشكلهم يتكاثرون من مرت عليها الحالة أو تعرف أحد صار لة زي كذا طمنوني
8
817

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنوووتة حواء
بنوووتة حواء
انا جاني اكياس في الجفن من داخل العين
وسويت عمليه
هم يقولون عمليه بس هي بنطرنا جراحه بسيطه
والله يااختي وانا على السرير ويسألني الدكتور والممرضات يسولفن معي بكامل وعيي وعلى طول طلعت من المستشفى اصلا سواها لي في العياده حقته ماهو بغرفه عمليات
لكن الاطفال مادري اذا تنويم كامل او جزيء او لالا
انا بنج موضعي فقط
زائرة
مدري وش سالفة هالاكياس الدهنية بالعيون صايرة كثييييييييرة في الناس
ام واخت نايف
ام واخت نايف
الله يشفيييييها والجميع
الأصاله طبعي
الأصاله طبعي
مشكورات وما قصرتن
ربة منزل محترفة
اختي انا فيني اكياس دهنيه في جفون العين عذبتني عطتني الدكتوره مرهم بس مافاد كانت تخف شوي بس ماتروح وسويت عمليه لاكبر واحد فيها خلال 10 دقايق شالته الدكتورة ببنج موضعي لكن والله مؤلم تكفي ابرة البنج لما تحطها في الجفن ااخ بس وطلعت من عندها وحلفت مارجع اسوي عمليه للاكياس الباقيه وقلت بستخدم الطب البديل سمعت عن الرشاد بس ماجربته مشكلتي الخوف خايفة اجرب
وسمعت عن موية البحر بس ماتوفر لي اسافر للبحر وناويه قريب ان شاء الله انتي جربي في بنتك ماء البحر قد قريت تجربة اخت ولدها صغير وفيه اكياس وغسلته بماء البحر واختفت الاكياس من عينه
ربك كريم الله سشفي بنتك ويشفيني ومرضى المسلمين