مشكلتي مع بنتي ؟؟

الأسرة والمجتمع

مررررررررررررررررررررحبا حوائيات شخباركم ؟؟ أخلصي ههههههههههه
عندي بنت عمرها 12 سنه اذا صار عندنا ضيوف تجلس معهم كأنها ضيفه وتأكل من الضيافه كأنها ضيفه
الله يلصلحها ؟؟
ما أدري كيف اخليها تتعود على الأتيكيت ؟؟ مررررات كثيره اتفشل منها
واذا رحنا عند نا س ما تروح تلعب مع البنات لا تجلس مع الحريم
حاولت أكثر من مره افهمها عجزت نفس الموال في كل زياره وأخبرا صرت ما أخذها معي بس أحيانا في الزيارات العائليه والأستراحات ماأقدر أتركها بالبيت لحالها ؟؟
وش اسوي معها؟؟؟
ساعدوني ياذوات الخبره
33
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Al7azenah
Al7azenah
الله يهديها أنت اطلبي منها يعني تعالي ساعديني واذا جلست قولي روحي اجلسي مع البنات الا قدك
ضي1111
ضي1111
قلت لها اختي تعالي قدمي الحلى تخيلي هزت راسها يعني لا
الله يهديها بسس
اما بالنسبه لوحده من الحريم تقولها بصراحه ماابي انبه الحريم لها
الله يعين
سليلة العز
سليلة العز
الله يصلحهم يابنت الحلال
والله كأنك تتكلمين عن بنتي
بس في حكاية لما نروح عند أحد بس لاصقة فيني والبنات إللي قدهاو أصغر منها جالسات مع بعض ما ادري وش سالفتهم هالبنات
ولما أقول لها شي تقول لي ما أحب أجلس معهم ما أعرفهم وسالفات ما تدرين لها راس
الله يصلحم ويهديهم
جـنـون الـورد
يمكن اذا رحتي مع احد تستحي
اما بالبيت قولي خذي البنات وروحي معهم عيب تخلينهم
عبق الفل والنفل
يا أختي عادي خليها تاخذ راحتها لا تكثرين نقد عليها والله أعرف بنات زيها كثييييييييييييييييييييير من يوم ينولدوا مو 12 سنه لا والله من خلقتهم ماعمري شفتهم مع الأطفال وكنت أشوف الحريم ينقدو على أمهم وهي ولا كأنهم صاحباتها ماشاءء الله عليها بس يوم كبروا صاروا أحلى البنات أدب واتكيت ولباقه وتعرف تسولف في الجمعات الكبيره وتعرف أصول الضيافه وماتملي من جلستها ماشاء الله الله يبارك فيهم بعكس اللي كانوا أمهاتهم يمنعوهم ولا تسوي ولاتجي عند الحريم ماعندهم ثقه بنفسهم أبدا أبدا ولا يقدروا يجلسوا مع الحريم حتى بعد ماتزوجوا يرتبكوا والسبب كثرت نقد أمهاتهم هذا عيب ولا تجلسي عند الحريم وإذا رجعوا من مجلس ليش سويتي كذا وليش قلتي كذا... يا أختي خليها بطبيعتها أحلى طالما ما سوت شيء يغضب ربي كيف الناس يقولوا اللي يقولوا... يعني علميها مراقبة الله وابعدي عنها مراقبة الناس... معليش طولت عليك بس نفسي كل البنات يصيروا واثقين من أنفسهم بكره تتزوج تحتاج تكون قوية شخصية وواثقة من نفسها عشان تواجه الحياة.. بس خذي بالك من جلسات الحريم اللي فيها قلة أدب وكلام كبار والأشياء اللي ماتصلح الصغار يسمعوها..