تاتي حتاتي
تاتي حتاتي
حليب بارد اشربيه بشويش
خيار
طحينه سائله سمعت فيها بس ماجربتها انها تروووح الحرقان
الله يعافيك
ميوووش***
ميوووش***
لاتاكلين حوار وزيوت وبهارات كثيير لاتملين معدتك ابدا لاتاكلين قبل النوم خلي العشاء خفييييف نظمي اكلك أشربي حليب باااااااااااااارد وتجرعيه جرعه جرعه وزيدي الكميه اذا احتجتي كلي خياار اوتفااح اما العلاج والله ما ادري اختي مستشفى حكومي رفضوا يصرفون لها شئ وماتشوفييين شر والله يبرد كبدتس بالعافيه
لاتاكلين حوار وزيوت وبهارات كثيير لاتملين معدتك ابدا لاتاكلين قبل النوم خلي العشاء خفييييف نظمي...
الله يرزقك جنه عدن

الحار بعدت عنه لكن ماقدرت ابعد عن القهوه ولو ماشربها يموتني الحرقان والله ان اضرب فصدري ضرب

والحليب وغيره ماجاب نتيجه

الله يبعد وجهك عن النار انتي وجميع الاخوات.
ميوووش***
ميوووش***
حليب بارد اشربيه بشويش خيار طحينه سائله سمعت فيها بس ماجربتها انها تروووح الحرقان الله يعافيك
حليب بارد اشربيه بشويش خيار طحينه سائله سمعت فيها بس ماجربتها انها تروووح الحرقان الله يعافيك
الله يرزقك الفردوس الاعلى من الجنه

لكن ماجاب معاي نتيجه:06:
nusaibaaa
nusaibaaa
اختي انا سمعت السمسم للحرقة وانا شخصيا استخدم للحرقة جزر بس اجتني الحرقة على طول اروح اكل جزرة وتروح باذن الله والله ييسرلك يارب ويهون عليكي
أم الفرح@
أم الفرح@
اختي انا سمعت السمسم للحرقة وانا شخصيا استخدم للحرقة جزر بس اجتني الحرقة على طول اروح اكل جزرة وتروح باذن الله والله ييسرلك يارب ويهون عليكي
اختي انا سمعت السمسم للحرقة وانا شخصيا استخدم للحرقة جزر بس اجتني الحرقة على طول اروح اكل جزرة...
حبوب رانيد للحرقان حبه بليوم تريحك وبعد شراب جلوفكسان الازرق كلهم حلوين عن تجربتي