دونات بالسكر1
دونات بالسكر1
استغفر الله العظيم .. هالرجال عليهم طلعات من جنبها معليش يا اختي انتي مو غلطانه بس سامحيه .. وش تسوين بعد
استغفر الله العظيم .. هالرجال عليهم طلعات من جنبها معليش يا اختي انتي مو غلطانه بس سامحيه .. وش...
والله انتي غلطاااانه
هو قالك بيغاها بالخضار وقلتيله طيب
وجيتي سويتيها بدون خضار
يعني تبغيه تقول شكرا انك سوتها بدون خضار
اكيد مسكين بيزعل
بعدين اش دخل اهلك في السالفه يوم تقولي
اهلي يسونها طول عمرهم بدون خضار
ليه اهلك ايللي بياكلوها ولا هو
الله يهديك
أبتسامة فجر
أبتسامة فجر
آآآآه معاناة الجميع حبيبتي أنا كنت زيك أزعل وأعصب ولا عاد آكل بس ألحين عااااادي إن سويت شي غلطت فيه صح راكضت وراه وتأسفت لكن شي مومني طنننننننشي وأهتمي بنفسك وصحتك بيرجع هو يراضيك الله يهديهم بس وسوي ألي يبي مادام متوفر كل شي الله يسخره له ثم لك..

بذكرك موقف أمس صار عشان تتونسين يووم قده بيأذن المغرب جابو لنا جيرانا فطورتشكيله الله يجزاهم خير وماأدري كلمه قلتها زعلته تخيلي حذف الفطاير ألي في الصحن علي ودف كل الفطور ألي كان بالسفره مني وسحب الصحن ألي من الجيران قال كلي ألي سويتيه والله ماأذوقه قلت أستغفر الله نعمه ترميها ورجعتهبالصحن ورماه مره ثانيه تركته وجمعته عندي وجلست أذن المغرب والله مع أول تمره وشرب له مويه وقال أعوذ بالله سامحيني ورجع سحب الأكل ورجعه وقعد يآكل >> وين الحلف ألي قبل الأذان
أنا ماتكلمت وبعد الصلاه رجع وتأسف وتعوذمن الشيطان عااااادي تصير المشاكل بس أنتي لاتثورين وتعصبين هدوووووء ريلاااااااكس...

معليش حبيبتي أتمنى أنك أستفدتي الله يعينا عاد وش نسوي الله يكتب لنا الأجر..
ام يوسف 2011
ام يوسف 2011
وسعي صدرك يالغلاء ومره ثانيه لاتخالفين طلباته عشان مايزعل عليك
زوجة طيار
زوجة طيار
حبيبتي لا تزعلين نفسك بعض الرجال في رمضان حتى الذبابة لو طارت قدامه يعصب عشان كذة لازم تستحملينه
بعدين الرجل يشوف كلامه لازم يمشي ولا ينظر الى اي شي ثاني وهو ما يستنى منك تبررين موقفك ان الطبخه مولازم يكون فيها خضار هو شاف طلبه ماتنفذ وعلى أساسة عصب عشان كذة لازم تعتذرين منه او صلحيهااامرة ثانية سحور والله يعينك ويكتب اجر تعبك وخذيهاا درس اذا طلب منك شي معين تصلحينه او تعطينه خبر انك بتغيرنه ....
الذوق منبعي
الذوق منبعي
الله يسخره لك