دعواتكن لي بالخير..

الحمل والإنجاب

:icon33: :icon33: :icon33:

بنات تكفون ادعولي ان كان الموت خيرة لي اني اموت

تكفون :(

تكفون انا خلاص طفشت من حياتي حمل ما حملت ودراسة ما درست ووضيفة ما توضفت وسفر ماراح اسافر خلا طفشت :icon33:
22
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيون عموري
عيون عموري
لا يأختي لا مايصير تسوين كذا في نفسك الحياة ابتلاء وامتحان أصبري بارك الله فيك والله كلنا مبتلون بسبب تقصيرنا ويعفوا عن كثير ...

لكن شوفي نعم الله الثانيه عليكِ ألستي في صحة وتتحركين بحريه وغيرك مريض او مشلول وأكبر نعمة انك مسلمه في ارض الاسلام وغيرك مبتلى في دينه أصبري بارك الله فيك ولا تيأسي وأكثري من الدعاء والاستغفاااااار ...
خوية ريم
خوية ريم

كل اللي قلتيه عاااااااادي

وكل الناس تعاني منه

ومايستاهل انك تدعين على نفسك بالمووووت

استعيذي بالله من الشيطان واستغفري ربك

وااحمدي ربمك على نعمه وان تعدوا نعمة الله لا تحصوها

الله يهديك بس

:(

بريق السيوف
بريق السيوف
استغفر الله العظيم طيب نوم تنامين ولا تسهرين من الالم تمشين ولا عاجزه تصلين ولا من المرفوع عنهم تاكلين ولا فيك مرض خبيث في امعاءك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اسفه غثيتك بس حبيت ابين لك انك احسن من غيرك وان العافيه اهم من اي شي فكوني قنوعه ويمكن سخطك هذا هو سبب تعاستك فاكثري الاستغفار وتوبي الى الله ولاتخسري دار البقاء بكلامك هذا وكوني عابده صائمه مصليه متصدقه وطردي الشيطان عنك واتمنى ان اسمع عنك في القريب اخبار ساره
**كرستاله**
**كرستاله**
لا حول ولا قوووه إلا بالله ,إنا لله وإنا إليه لراجعوووون...

ليه تسوووين في نفسك كذاااااااا ,الحمد الله على كل حااااااااااال,,هذا حال الدنيا أختبار وابتلاء من رب العالميييييين,,والواحد منا لازم يصبــــــر ويحتسب,,
طيب اغلب إاللي في المنتدى كذا (((لا حمل ,ولا وظيفه ولا حاجه )))بس نحمد الله على الصحه والعافيه ونعمة الأسلام .....أشكـــري ربك ..
التوت الزاكي
التوت الزاكي
اختي..لا يجووووز اطلاقا الدعاء بالموت..
ان احببت فقولي ..اللهم احييني مادامت الحياة خيرا لي..وامتني ان كان الموت خيرا لي..
انظري الى غيرك..واحمدي الله تعالى على نعمه التي لا تعد ولا تحصى..

اهو شئ لا يحتمل والموت افضل منه انك تأخرت قليلا في الانجاب؟!
غيرك انتظرت عشرة و15 بل و20 سنة..ولكنها لم تيأس ولم تقنط من رحمة الله..وداومت على الدعاء بالذرية..فلطف بها اللطيف الخبير واعطاها جزاء صبرها..
ماذا يعني انك لم تدرسي..ولن تسافري؟؟ اهي نهاية الدنيا؟!!
اخيتي..خلقنا في الدنيا وهي دار بلاء..
اسألي الله الصبر على البلاء..والنجاة من النار..وان يبدل همك فرجا..وحزنك فرحا..
بدلا من الدعاء بالموت..لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم..
وتذكري..انه لا يقنط من رحمة الله الا القوم الكافرون..
الله يهدينا ويهديك..وسائر المسلمين..