اكسر خاطرنفسي لما اشوف حالتي

الأسرة والمجتمع

:(السلام عليكم ورحمة اله وبركاته بدخل يابنات بالموضوع على طول بنات انافي هم مايعلمه الا الله انا دايم اشوف بنات في المنتدى متلهفين على الزواج وحتى بتوقيعها تدعي ان الله يزوجها طيب انتي ماتدرين يمكن خيره لك ععلشان ماتعيشين في عذاب ايه عذاب وربي عذاب بنات انا مشكلني ان زوجي يتمادى علي بالتدريج يعني بالبدايه لعن وانا ماصدقت انه يلعني بعدين لما يشوفك سكتتي لعنه ثانيه وثالثه ورابعه وااااااه ياقلبي اللي يتقطع واسكت علشان عيالي والله بنات انه مو بس كذا تصير شغلات تقطع القلب وتحسين انك عايشه بحسره ان حياتك مافيها تقدير طبعا اكثرمن مره يلمح لي اني نحس على حياته مع ان كل من شافني انهبل فيني والله ماامدح نفسي بس والله كثير اللي خطبوني لعيالهم وسبحان الله يجي واحد ويحطمك ويحسسك بانك ولا شي هذا نصيبي اللهم لااعتراض بنات اليوم صارت شغله تافهه تخيلو انه دعا انالله يبلاني بنفسي لاني ملعونه انا ملعونه كل الي تحملته منه وملعونه والمشكله اني اموت الف مره وانا اتذكره يدعي علي بنات وش اسوي انا ماني مستعده اعيش طول عمري بالحسرات والصياح:(وهوولاهمه زعلت ولارضيت يمكن علشانماعندي احد احتمي فيه ابوي كبير بالعمر وانا بمنطقه بعيده عن اهلي احس اني مكسوره وضعيفه مادري شلون راح اجلس معاه شلون اقابله بعد مادعا علي يارب الطف فيني انت اعلم بحالي بنات ادعولي ان الله يحننه علي هوناوي يتزوج دايم يقولي ادعوان الله يحننه وانه مايتزوج علي وربي احس اني اكسر خاطرنفسي لما اشوف حالتي والاهانه اللي انا افيها بنات ماخفي اعظم بس والله اني مجروحه وتعبانه:( واحتاج دعواتكم لي
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حور555555
حور555555
الله يسخره لك ويحنن قلبه عليك ويفرج همك والمسلمين اجمعين
حبيبتي الزمي الاستغفار بنيه ان الله يهديه ويحنن قلبه عليك
nada-240
nada-240
الله يعينك ويصبرك حسبي الله ونعم اوكيل كرريها دااايم اختي
قهوة نسكافيه
قهوة نسكافيه
طيب انتي من الاول قبل ماتجبين عيال ليش ماكان كذا ماوقفتيه عند حدة هو تمادا يوم شاف شخصيتك ضعيفه وتسكتين شوفي وش اللي يضايقه لاتسوينه طنشيه وخل يتزوج يفكك من شره ويعوضك الله ماتدرين مرده لك كل قوي في اللي اقوي منه والله يعينك ويسخره لك الزمي الاستغفاااااااار لا اوصيك
نو يعني نو
نو يعني نو
الله يسخره لك ويحنن قلبه عليك ويفرج همك والمسلمين اجمعين حبيبتي الزمي الاستغفار بنيه ان الله يهديه ويحنن قلبه عليك
الله يسخره لك ويحنن قلبه عليك ويفرج همك والمسلمين اجمعين حبيبتي الزمي الاستغفار بنيه ان الله...
مشكوره والله اني استغفروالله يصبرني على اللي انا فيه
نو يعني نو
نو يعني نو
اللهمامينمشكوره على مرورك