سي سي80
سي سي80
الله يعوضكن ان شاء الله يااااارب
احلى حواء
احلى حواء
النسبة لي حملت بعد علاج بالكلوميد .... وكان كل شي تمام الى ان رحت موعدي بالشهر الثالث وقالت الجنين توفى ولازم نعمل تنضيف بالرغم اني ماحسيت باي اعراض ...

الحمل الثاني حصل من غير علاج لاكن كان غريب مابين بالرغم من تاخر الدورة ولا شافوة او سمعو نبضاتة ..لاكن لقيو تكيس على المبيض حجمة اكبر من العادي ..فقالت الدكتورة يانة مافي حمل اساسا لاكن الكيس هو اللي رافع هرمون الحمل او يكون حمل خارج الرحم ..وقالو اذا حسيتي بالام غريبة وقوية لازم تجين على الطواري فورا ...اللي حصل اني جاني نزيف شديد ورحت لما كشفو قالو الرحم نضيف وحصل لك اجهاض كامل ولا يحتاج لك تنضيف ...

بعدها بشهر حملت كمان من غير منشط وانا الان في الشهر الرابع ادعو لي انة يتمم لي على خير .. واللة يرزق كل محرومة ان شاء اللة ..
Roro
Roro
:( السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اجهضت مرتين وما بعرف ليش و المرتين كانوا فى اول شهر والحمد لله على كل شى والله يرزقنا جميعا لالذرية الصالحة و الخلقة الشريفة
آآآآآآآآآمين يارب العالمين.

اختى احلى حواء الله يتمم :smile:
عنود الرفاع
عنود الرفاع
الله يرزقكم كل اللي تتمنونه ويعوضكم ويعوضني عاجلا غير آجل
شكر على مشاركاتكم اللطيفه ومنتظره آراء اكثر :)
Maria Andersson
Maria Andersson
Roro Roro :
:( السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اجهضت مرتين وما بعرف ليش و المرتين كانوا فى اول شهر والحمد لله على كل شى والله يرزقنا جميعا لالذرية الصالحة و الخلقة الشريفة آآآآآآآآآمين يارب العالمين. اختى احلى حواء الله يتمم :smile:
:( السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اجهضت مرتين وما بعرف ليش و المرتين كانوا فى اول شهر...
انا نفس اختي roro الله يرزق الجميع ويعوض علينا اللهم امين!!!!!!!!