الملاك الغريب
يالله !! القصة مؤثره جدددددا ومبكيه وفيها عبره كبيره لنا

جزاك الله خير اختي والله يوفقك ويسهل لك امرك ويحقق لك امانيك يارب ...

صحيح الدنيا فانيا ولازم مانضيع ولادقيقه منها الا بعمل كل ما يرضي الله سبحانه وتعالى ورسوله الكريم ..

قصه خلت عيوني تدمع ...... والموت ما اسرعه الله بحسن الخاتمه
ورد الريف
ورد الريف
جزاك الله كل خير يا اختي على هذا النقل الرائع ياحسرتي على وقت اضعته ياحسرتي على عمر افنيته بعيد عن الطاعات ياحسرتي على حياة عشتها دون معرفة الله ياحسرتي على عمري الذي ينقص وانا لا اشعر وأُأمل نفسي بان مازال من الوقت والعمر امامي اه ثم اه ثم اه متى نفوق من غفلتنا!!!!!!!!!!!!!!!!!! متى نعرف ان كل نفس يخرج منا ينقص من اعمارنا متى نتدرك حقيقة هذه الدنيا الفانيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ متى نعرف كما ان الله غفور رحيم انه شدييييييييييييددد العقاب يالله يالله ارحمنا برحمتك اللهم املئ قلوبنا بحبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربنا اليك اللهم انزع حب الدنيا من قلوبنا واملئ مكانه حب طاعتك اللهم اغفر لنا ذنوبنا واسرافنا في امرنا وقنا عذاب النار اللهم اني استجير بك اللهم احسن خاتمنا في الامورنا كلها الله لاتقبض ارواحنا الا وانت راضٍ عنا الله لاتقبض ارواحنا الا وانت راضٍ عنا الله لاتقبض ارواحنا الا وانت راضٍ عنا اسئل الله ان يكتب لك الاجر اختي الغاليه على تذكيرك لنا اسئل الله العظيم رب الكريم ان يشفيك ويرفع عنك واسئله ان يفرج همك ويشرح صدرك ويبدل حالك الى احسن حال
جزاك الله كل خير يا اختي على هذا النقل الرائع ياحسرتي على وقت اضعته ياحسرتي على عمر افنيته ...
:icon33: :icon33: :icon33:
manal99
manal99
يالله !! القصة مؤثره جدددددا ومبكيه وفيها عبره كبيره لنا جزاك الله خير اختي والله يوفقك ويسهل لك امرك ويحقق لك امانيك يارب ... صحيح الدنيا فانيا ولازم مانضيع ولادقيقه منها الا بعمل كل ما يرضي الله سبحانه وتعالى ورسوله الكريم .. قصه خلت عيوني تدمع ...... والموت ما اسرعه الله بحسن الخاتمه
يالله !! القصة مؤثره جدددددا ومبكيه وفيها عبره كبيره لنا جزاك الله خير اختي والله يوفقك ويسهل...
جزاك الله خيرا اختي الرياض
قصة مؤثرة فعلا و فيها عبرة
ادعو الله لنا جميعا بالاستقامة و حسن الخاتمة
كما ادعو الله ان يشفيك اختي الرياض .
om hadi s
om hadi s
شكرا انك بكيتيني
ورقه ذابله
ورقه ذابله
جزاك الله خير فلا قصه موثره جدا
اسأل الله رب العرش العظيم لك الشفاء ولكل مسلم وان يجعل ما اصابك اجر وتكفير ورفعة درجة في الاخرة وعافية منه بالدنيا..
اللهم رب الناس مذهب الباس اشف اختنا انت الشافي لا شفاء الا شفائك..
اللهم اكشف ضرها عاجلا غير اجل اللهم متعها بموفور الصحة والعافية..اللهم عافها واعف عنها