صدى الفجر
صدى الفجر
يالغاليه آعتبري كلامي نصيحه من أختك اللي جربت واقعك وفلان ماشاء الله التزام وسمت

فوضعك شئ طبيعي انك تعجبين بمواصفات الناس الطيبه لكن إذا

ماخطبك هالانسان لا تفكرين فيه ولايغرك الظاهر ولاتستعجلين بالتفكير بموضوع الزواج ترا جد بتتعبين

استغلي فراغك الحين بحفظ القران وحلق التحفيظ واهتمي بصحتك وبشرتك وشعرك >> وإلا تتوهقين مثلنا

وتذكري ان ربي كاتب لك نصيبك وإنتي في بطن امك

وانتي باقي بأول عمرك وصدقيني إذا تزوجتي ان شاء الله بتقولين سبحان الله

ربي كان كاتب لي هذا الزوج الطيب و كيف تتم الخطبه والزواج وهو مو في بالك يكون هذا الإنسان زوجك

وسبحان النصيب إذا جاء البنت مافي اي شيء يمنعه وتتم الأمور بيسر الحمد الله

وهذا كله من فضل ربي علينا
kaikh
kaikh
حبيبتي اللـــه يسر امرك

لازم تؤمنيـــن اذا من نصيبك راح يككون لك فقط

ادعي بصلاتك واستخيري وقولي ادا خيرا لي فجمعني فيه

واذا شـــر لي فصرفه عنـي

وخلاااص وكلي امرك للي خلقك

وحااولي تشغلين عمررك وانسي الموضووع

نصيبك محد راااح يااخذه ارتاااحي وريحي بالك

اللــــه ينولك مرادك
ʚ҈ɞ~ أمـــاسـي~ʚ҈ɞ
الله يسعدكم على ردودكم الحلوه

وربي كنت خايفه ألاقي رد يجرح

بس الله يسعدكم الله يسعدكم

بجد ريحتوني

وأنا الحمدلله في التحفيظ الله يوفقني لحفظ القرآن كاامل

والعمل بمافيه

بس أمنية الزواج عند كل بنت وحاولت أشغل نفسي كثير

والحمدلله أحسن من أول

بس لساااا أتمنى ..الله يرزقني ويرزق كل بنت

ولايحوجنا لغيره

...

جزااكم الله خير
غــرام الشمرانـي
السلام عليكم ورحمة الله ابنتي هلا بك حبيبتي لو تبغي نصيحة من واحدة مثل أمك أقول : لا تفعلي هذا الأمر , أولاً لازم يكون عندك يقين إنه لو هذا الشاب من نصيبك ما في شيء يمنعه وسيرسله الله لك وبيكون فعلا من نصيبك , ولو مالك نصيب معه والله لو دعا لك أهل الأرض جميعاً ... أمر الله نافذ , وأنت ما تدري عن حاله يمكن هو بباله واحدة ثانية ويبغاها ويدعي ليل نهار بها , الله أعلم , وأيضا ما تدري أين الخير هل معاه ؟ أم مع غيره , الله أعلم - الإنسان يا حبيبتي دايما متعجل ويجهل مصلحته فين ؟ وهو مكتوب من الأزل فلان لفلانة فخلاص هذا الأمر منتهي لا تشغلي بالك برزقك سيأتيك رزقك في موعده وأحب ألمح لك بشيء : أمه وأهله أكيد شايفينك وعارفينك لأنهم وكما جاء في كلامك واخدين أختك لابنهم , يعني ما في شيء خفي أنت أمامهم لو يبغي يأتوا , لكن الله أعلم فيما يفكروا هم .... اتركي الأمر لله وادعي إن ربك يرزقك بزوج صالح يسعدك . ربي يسعدك ويرضيك آمين
السلام عليكم ورحمة الله ابنتي هلا بك حبيبتي لو تبغي نصيحة من واحدة مثل أمك أقول : لا تفعلي ...