أم ساره وفهد
أم ساره وفهد
يسلموووو ينفع المرضع تستخدمها لاني اففكر اسويها بعد مااولد بالسلامه
يسلموووو ينفع المرضع تستخدمها لاني اففكر اسويها بعد مااولد بالسلامه
ربي يسلمك من الشر ويسعدك وتولدين بالسلامه عزيزتي ...التركيبه امنه من حيث الاستخدام بعيد المدى ...ولسلامتك اكثر استشيري الدكتوره اللي تراجعين عندها..:05:
.. عاشقة الجنان ..
.. عاشقة الجنان ..
اذا قالها الدكتور جابر القحطاني مو شرط انه فاهم الخلطه ذي مضره ل احتؤاها على كريم افالون فيه مادة الهيدروكينون

شوفيه مكتوب خلف العلبه والشركه المصنعه اللي كتبته محد جاب شي من عنده وابحثي عن هالماده وشوفي

مشكلتنا اذا شفنا شي فادنا لو مضر مشينا فيه ونغمض عيونا عن الحقيقه جميع كريمات التبييض الكيميائيه تحتوي ع الزئبق او الهيدروكينون ومضارها على المدى البعيد

فيه خلطات طبيعيه والاهتمام والترطيب يجيب نتيجه اما عشان بياض اخسر حياتي واجيب لي امراض ليه ؟

لاتلقو بأيديكم إلى التهلكه اللهم بلغت اللهم فأشهد

والاخت اللي تقول استخدمها وانا مرضع لا يا اختي لاتخاطري انا ماعندي خلفيه ان الضرر ينزل بالحليب بس

من باب الاحتياط لاتستخدميه عشان ولدك

بالتوفيق
أم ساره وفهد
أم ساره وفهد
اذا قالها الدكتور جابر القحطاني مو شرط انه فاهم الخلطه ذي مضره ل احتؤاها على كريم افالون فيه مادة الهيدروكينون شوفيه مكتوب خلف العلبه والشركه المصنعه اللي كتبته محد جاب شي من عنده وابحثي عن هالماده وشوفي مشكلتنا اذا شفنا شي فادنا لو مضر مشينا فيه ونغمض عيونا عن الحقيقه جميع كريمات التبييض الكيميائيه تحتوي ع الزئبق او الهيدروكينون ومضارها على المدى البعيد فيه خلطات طبيعيه والاهتمام والترطيب يجيب نتيجه اما عشان بياض اخسر حياتي واجيب لي امراض ليه ؟ لاتلقو بأيديكم إلى التهلكه اللهم بلغت اللهم فأشهد والاخت اللي تقول استخدمها وانا مرضع لا يا اختي لاتخاطري انا ماعندي خلفيه ان الضرر ينزل بالحليب بس من باب الاحتياط لاتستخدميه عشان ولدك بالتوفيق
اذا قالها الدكتور جابر القحطاني مو شرط انه فاهم الخلطه ذي مضره ل احتؤاها على كريم افالون فيه مادة...
احييك اختي ع الحماس الجميل :02:

بس حابه اذكرك بمعلومات مفيده لك واللي حابين يستفيدون :

1/ الوصفه ماذكرها الدكتور جابر القحطاني الا وعنده مؤهلات ومايحتاج اعلمك انه استشاري العقاقير الطبيه والعشبيه في المملكه وابحثي عن سيرته الذاتيه...يعني المصدر موثوق..

2/اي وصفه كيميائيه او طبيعيه فائدتها او ضررها من طريقة استخدامها والهيدروكيينون احد العناصر او المواد الي تستخدم طبيا في علاج مشاكل الجلد .. والخطوره تكمن في نسبته وطريقة استخدامه ونسبته في ..

كريم أفالون 1.9%
كريم الدوكوين فورت 4%

نسبه ضئيله وغير كذا تخفف بالكريمات المخلوطه مما يجعلها آمنة الإستخدام...وايضا طريقة ومدة الإستخدام ... موضحه.

3/ على الحامل او المرضع .. التاكد من الطبيب او الطبيبه ..رغم إنها آمنه..

:biggthump شكرا لمرورك
اميرتك انا
اميرتك انا
عاشفه صحيح كلام ام ساره

نسبه الهيدركونينك ضئيل

وهو كامعالج نص علاجاتي من الدكتوره برضو فيها نسبه بسيطه

ويعطيك العافيه
امل المستقبل 11
امل المستقبل 11
الله يعطيك العافيه تتوقعين تنفع للنمش ؟؟