ساعدوني مقدر اتواصل مع خطيبي طبعا متملكة انا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ابي مساعدتكم طبعا انا تملكت من شهرين ويوم الملكة طلب ابوي يكلمني اول شيء ابوي رفض بعدين حاولنا في ابوي ووافق بعد تدخل اطراف من عمتي اخت ابوي وامي واختي وكذا بعدها وافق ابوي وارسلنا له رساله بالموافقه عنده خبر انو خلاص مسموح يكلمني للحين لي شهر ماوصلني منه ولا مسج واحد شسوي زواجي بعد 3شهور ابي اوصل له كلام واحساسي ان فيه ناس متدخلين بالمووضوووووووع تكفون عطوووووني حللللللللللللللل
15
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

kyvy
kyvy
لا ترسلين ولا تتصلين

كيف يعني ناس متدخلين بالموضوع ؟؟؟
اللي فهمته من كلامك ان قصدك ممكن احد مكذب عليه
انك مو مرافقه بالتواصل بينكم
مدري اذا صح اللي فهمته

اذا ارسلتوا مسج لجواله خلاص انتظري
روح ديزاين
روح ديزاين
يب نفس اللي قلتي مو مرتااحه ابدااا لان اخواته مره يغارو مادرري ليش مع اني طيوبه معهم والله لدرججه محد يتخيلها
ع قوولتكي بأصبر بس يجي فبالي انو لو يكون ناوي مايتواصل وهو اصلا يبي يتواصل وقتها شسوي في اشياء كثير ابيهاتوصله ؟؟
ان شاءالله مثل ماقلتي انتظررررر واشووووووووووف دعواااتك والله مره مقهوره من الوضع هذا
اتمنى المشرفة اذا خلصت ردود البنات تحذف موضوعي لاني بس ابي منكم حل انا مرررررره متابعه منتداكم الله يسععععدكم
عواطف تركي
عواطف تركي
والله مدري وش السالفه كلامك يضيع بصراحه وش اللي ناس متدخلين بالموضوع ؟
يعني انتي رافضته او هو رافضك ومجبورين على بعض ولا ايش ؟

وبالنسبه للخاطب موقفه صح انه مايكلمك طالما ابوك بنفسه كان رافض وبعد ماوافق ماكلمه وطلب منه يتواصل معك
طبعاً كلامي اقصد فيه انكم ارسلتو له مسج من طرف امك او عمتك يعني ناس غير ولي امرك ابوك بكذا الخاطب معه حق 100% مايتواصل
نصيحه لا تبررين أي تصرف او اي فعل من اهلك وترمين نفسك عليه وتتسرعين بمشاعرك اتجاه شخص لا شافك ولا كلمك ولا بينكم شي عشان تسعين انك تتحفين وتدارين مشاعره .. اثقلي

الله يكتب لكم اللي فيه الخير
ميرا2015
ميرا2015
كيف ناس متدخلين في موضوعك اش قصدك اخواته وإلا ايش
المهم لاترسلين له اثقلي احسن شي
والله يوفقكم ويسعدكم
روح ديزاين
روح ديزاين
عواطف
والله موضوعي مثل ماتشوفين لان اهله يحبون يتدخلون ويتحكمون والله اني طيووبه وثقيله ماعمري قهرتهم اعتبرهم خوواتي
لو دريت من اولها رفضت بس هو طيب واستخرت اكثر من شر مرات مرتاااحه
انا شاكه هم عفسو الموضوع لانه كان يبي عمتي تتوسط ويكلم
انا حاليا مقدر اوضح لك لاني ماني فاهمه شيء بالسالفه مجرد يجيني احساس يقهرني
مارح ارسله شيء مستحيل وابوي دق عليه مارد امي ارسلت له هي بمقام ابوي لانه ولد عمي مو غريب