manar-s

manar-s @manar_s

عضوة نشيطة

بنات حالتي ما يعلم بها الا الله تفضلو بالدخول

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله
بدخل فيكم بالموضوع مباشره

بنتي ولدتها بالشهر السابع بوزن ضعيف مره وصار عندها نقص اكسجين ما كتشفته الا وعمرها سنه لان المستشفى ما قالو لي شي بس لاحظتها شااده رجولها واصابع يديها واذا قلبتها تصييح المهم وديتها للمستشفى لدكتور مخ واعصاب وسوينا شاعه مقطعيه والحمدالله ما طلع ضمور لكن قال الدكتور حالتها نقص اكسجين اثر ع الجزء الحركي وسبب شد بالاوتار ومالها علاج غير العلاج الطبيعي واذا وصلت 7 سنوات بنعطيها ابر

بنات تكفون احد يعرف حالات زي بنتي وتعافت بعد الله هي الحمدالله تفهم وتميز و اذا حطيتها ع المشايه تمشي على ورى وتوقف لكن ما تمشي على قدام لان مشيتها مشية المقص تمنعها وايضا لو جلستها تجلس بمساعدتي وتسند راسها

الله يسعدكم طمنوني بعد الله
18
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميري سيري
ميري سيري
اريد ان اخبرك بان تحمد الله على حالتها فهي باذن الله ستشفى عن قريب لدينا حالة مشابهة لكن اسوا بكتير من بنتك ابن سلفي عندو عامين بس لا يتحرك ولا يجلس ولا شي قالو عندو نقص الاكسجين الاطباء شخصو هيك بس المشفى الي ولدت فيه ماقالو ولا شي واحنا ماعرفنا انو مريض الا وعمرة 04شهور لهلا عم يجرو عليه بس ولا ن
تحسن
manar-s
manar-s
اريد ان اخبرك بان تحمد الله على حالتها فهي باذن الله ستشفى عن قريب لدينا حالة مشابهة لكن اسوا بكتير من بنتك ابن سلفي عندو عامين بس لا يتحرك ولا يجلس ولا شي قالو عندو نقص الاكسجين الاطباء شخصو هيك بس المشفى الي ولدت فيه ماقالو ولا شي واحنا ماعرفنا انو مريض الا وعمرة 04شهور لهلا عم يجرو عليه بس ولا ن تحسن
اريد ان اخبرك بان تحمد الله على حالتها فهي باذن الله ستشفى عن قريب لدينا حالة مشابهة لكن اسوا...
الله يجزاك خير ويسعدك
طيب اي مستشفى تحسينها ممتاز
ام الهمام الهمام
اختي الغاليه احمدي الله
واكثري من الاستغفار
والصدقه

فالله قادر للشي ان يكون فيكون
فاطمنك اختي اعرف طفله نفس وضع ابنتك ولله الحمد تحسنت ولله الحمد والان تمشي وتذهب الى المدرسه وماشاء الله عليها ذكيه
الشي الوحيد الذي مازال هو ان مشيتها مهزوزه قليل ولا يراها الا من يعرفها من طفولتها
وعليك بالعلاج الطبيعي استمري عليه

واسال الله ان يشفيهاوان يفرح قلبك
وديان العتيبي 1267
الله يشفيها ويحفظها لك يارب
ام سسلطان
ام سسلطان
الله يشفيها ويحفظها لك من كل شر