حاله بنتى

الأمومة والطفل

بنتى عمرها اربعه اشهر لها اسبوع داخله الرابع استخدمت لها حليب نان وشفت انها تستفرق منه ووصف لها الدكتور مماكس واستعملته فتره كان كويس ولكن صناعه دنمركيه وغيرته ورجعت لنان ولكن رجعت تستفرق واليوم بستخدم لها بروميل

لاحضت من فتره انها تخرج لسانها كثيرا ماهى الاسباب وهل هذا طبيعى ليس عندى خبره فى الاطفال هذه اول طفله لى
ه
وهل اقدم لها ايه اطعمه الان وماهى
7
669

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*حاملة القران*
ممكن تعطيها شيئ يشبه السيريلاك لكن افضل منه ويسمى اختيار الام من جد حلو وبنتك حتقبله ان شاء الله وتلاقيه في الصيدليه واعطيها لبن مع عسل وان شاءالله استفدتي
(Tweety)
(Tweety)
جربى غيري الحليب لين ما تلاقى اللى يناسبها
بالنسبه للسان طبيعى و حتكون فتره و تعدى اما عن الأكل هى توها صغيره لكن ابدى لها بالرز لأنه خالى من الجلوتين و لا تعطينها قمح لأنها لسه صغيره
شوكولاتة بيضاء
حبيبتي أول شئ البروميل مو لعمرها (اس 26) أنا أشوفه ممتاز لعمرها حتى مافيه غازات وريحها جدا-بعدين كنت أعطيها منقوع التمر والحبة السودة مفيدة للمناعة والكالسيوم-بعدين حاولي تبدأى معاها بالخضار والفاكهة المهروسة شوي شوي يعني انا كنت أسوي طريقة النوع الواحد يعني لا تستعجلي عليها حتى تشوفي ردة فعل جسمها وحساسيتها تجاه الأكل وحتى تليني بطنها طبيعي وما يصير عندها مساك-أمابروميل لما تكمل 6أشهر أعطيها هو0وبالتوفيق
الدكتورة علا أحمد
السلام عليكم
بروميل بعد سن 6 شهور اما الان فيمكنك استخدام اس 26
ما هو وزن الطفلة؟
الان يمكنك فقط اعطائها عصير البرتقال المخفف و التفاح المسلوق
هل تخرج لسانها طوال اليوم؟
هل تعطيها ماء ام لا؟
هل اللسان لونه ابيض او متغير؟
وردةالنرجس
وردةالنرجس
وزن الطفله ممكن 6 كيلو

اللسان نعم طول اليوم تخرجه وترجعه

لونه ابيض نعم اعطيها ما

الحليب هو اس 26

هل اخراجها للسانها فيه خطر لانها طفلتى الوحيده احياننا اقول ممكن تكون منقوليه موسوسه

من شده خوفى عليها