الزمرده الزرقاء
totee totee :
اختي لوليتا ارسلت الرقم عالخاص .. اختي مليكه القلم .. اكيد اذا صغر حجمها بيقل سعرها ... الي بالصوره حجمها كبير فاذا بغيتي صغيره تقل حجم التقسيمات الي جوا وتقل القاعده .. اختي كيميائيه متقاعده .. تسلمين ياذوق ..
اختي لوليتا ارسلت الرقم عالخاص .. اختي مليكه القلم .. اكيد اذا صغر حجمها بيقل سعرها ... الي...
خسااااااااره :(

خلالاص الحين زواج بنت خالتي الخميس هذا

انا لما شفتك ماحطيتي صور قلت صعبه كيف بضمن الشغل مع اني عارفه انكم بنات الاقتصاد شي بس ماما الله يهديها خوفتني شوي لانها مسؤليه علي

فهونت وشريت جاهز بس يالله خيرها بغيرها

ماشاء الله تبارك الرحمن عيني عليك باااارده شغلك مررررره حلووووووو ونظييييييييف

بس اللي فيهم نخله أحس لو النخله أكبر بيكون أحلى

انتي روحي لتمور الصالحيه وبتشوفين العجايب عندهم وكلها أشياء تافهه والقهر أسعارها تووصل لل1700 ؟؟
umabode
umabode
ماشاء الله روعه
ممكن رقمك؟؟
وعندك صواني للمواليد
totee
totee
تسلمون يالغاليات .
اختي الزمرده الزرقاء صادقه والله اسعارهم خياليه .. يضربونك ضرب بالسعر ..
والقهر اني ابيع على بعض محلات الحلويات يشترونها مني بنفس اسعار المنتدى ويبيعونها على الزباين بفوق الالف وانا انقهر اضرس عليهم !!!!!!!
وفيه محل بالثلاثين يبيع صينيه حقه شبكه بالفين وخمس ميه 2500 ريال.. ويوم سويتها ماكلفتني ولا 300 ريال .. بس يلعبون علينا حسبي الله عليهم ..
والغاليه ام عبود اعمل صياني المولود والي تبين انتي بس حددي لي جنس المولد واعمل صينيه المستشفى ولو بغيتي الي يتعلق على الباب ..
ولو حبيتي صياني التقديم بنفس لون مفرشك او اثاثك حاضره يالغاليه .. وارسلت لك رقمي ..
ومشكورين على المرور ..
totee
totee
مكرر ماعليش :)
totee
totee
البنات الي يسالون كم وقت تاخذ الشغل ..
على حسب الخامات وحجم الصينيه .. وعلى حسب الكميات الي قاعده اشتغل فيها اذا زحمه او لا ؟؟
بس عاده من اربع ايام الى اسبوع..