ندى المغربيــة
هلا اختي مس كيتي لاتفهمي غلط اي صوره انا مااطلب اي صوره لا تغلطين علي من غير ماتفهمي اي شئ انا ابغى الناس تراسلني على الايميل لتنظيم لائحة المشتركين عندي عشان لايكون مشتت ايشي هنا وايشي هناك ماني مسامحاااااك على سوء الظن الله يحاسبك ................
ندى المغربيــة
يابناااااااااااااااااااااااات راسلوني على موضوعي الجديد وانا ماطلب اي صور ولا اطلب اي معلومات خاصه كل الي اطلبه هواسم ولو مستعار عشان اناديك بيه والسن والدوله والعمل الحالي ومااطلب العنوان وغيررررررررره مابي اوكي عشان لا تسيئون الظن في الموضوع لانه عمل عالنت ماابي منكم اي معلومات خاصه موضروري اليي يبي يحطها والي مايبي هو حر عادي انا من ناحيتي مومشكل المرجومنكم مراسلتي من الان وصاعدا على ايملي الجديد tadawol_ma@hotmail.com
وحدف الايميل القديم tadawol_sho@hotmail.com
لدواااااااااااااااااااااعي تنتظيييييييييييييمية المرجو من الاخواااااااااااااات االتزام التنظيم في الموضوع
ندى المغربيــة
نكمل في موضوعي الجديد تساعدوا معي يابناااااااااااااااااااااااات
[Miss Kitty]
[Miss Kitty]
الله فوقك وعندي المحادثه حقت المسنجر مخزنه وانا مالي أي مصلحه اني اتبلى عليك

وقسم بالله انج طلبتي صورتي وانج تبين تشوفيني

ولو انج صادقه احلفى بربك انك ماطلبتي مني صورتي وانا برسل المحادثه اللي بيننا

لأي مشرفه يهمها الموضوع ومافي داعي تنكرين ودام نكرتي معناته انج

من بداية هالموضوع تعلبين ووراج شي
ندى المغربيــة
انا ياختي عايشه في مجتمع متفتح وشكلك اتبين تمسكين علي اي كلام جاء مني من غير قصد للمعنى الي في راسك عشان تتبتي للناس اني غلطانه ولانك مومقتنعه بموضوعي وبالوظيفة الي اقدمها وبكيفك ادا مومقتنعه لا تغلطين وتفهمين الامور بكيفك ولا تنسي اني من المغرب مليان بنات ماعندي اي غرض معين او اي شئ من الي في راسك.