الكلف!!!!وما أدراك ما الكلف؟قرف في قرف!!!!!!

العناية بالبشرة

السلام عليكم يا خواتي كلكم من اصغركم لي اكبركم.............
منو اللي ما تعاني من خلل في بشرتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قلة قليلة صح؟؟؟؟؟؟والاسباب والانواع كثيرة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وانا وحده منهم .........
بشرتي ولله الحمد من كنت مراهقة لي الحين ام اطفال.........وانا والحمدلله الف مره عمري ماعانيت من حب الشباب او ان بشرتي تكون دهنية او جافة..........مشكلتي مابدات اللي بعد الزواج وتحديدا الحمل.........يجيني كلف الله لا يوريكم تقولون محترقة........
ولما اولد يخف بس ما يروح........والحين انا حامل في السادس ومن هالشهر يزيد الكلف في وجهي واباطي ورقبتي وعموما جسمي يسمر كله................
خواتي ابي منكم المساعدة فالله يرحم والديكم واللي مو متزوجة يا رب يجيها ولد الحلال اللي يمووت في دبابيبها........واللي متزوجة وماعندها اعيال الله لا يحرمها الذرية الصالحة واللي عندها عسى الله يبلغها فيهم وتفرح فيهم ويهديهم ياااااااااااااااااااااااااااااارب........:32:
لتحرموني الحلول اللي ممكن تشيل هالبلوى سواء اقدر استخدمها الحين او بعد الولادة لكلف وجهي او جسمي..................:44::(:06:
12
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يافعه
يافعه
الغاليه أحسن بعد الولاده راجعى أخصائيه جلديه ويا ريت عندى حل كان خبرتج ولكن ما عندى لج الا الدعاء ::26: :26:
قمرالنهار
قمرالنهار
يعطيك العافية ياقلبي على مرورك ومشكورة ....................:26:
azeezaa1990
azeezaa1990
اختي الغاليه
استعملي اسكينول الليمون اذا كانت بشرتك دهنيه لانه يخفف افراز الدهون ويخفف من انتشار الكلف ...طبعا هذا بعد الولاده لاني ولله العلم لا ادري اذا كان عادي تستخدمينه وانتي حامل والا لا...ونصيحه اذا كنت تتعرضين للشمس بكثره لابد من وضع الواقي او الحمايه من اشعه الشمس لانها تزيد من المشكله وانا عن نفسي استعمل هذا الواقي LABORATORIS
SVR بدرجه حمايه100 تحصلينه في الصيدليات
اتمنى اني اكون افدتك
ميسونه الحلوة
هلا حبيبتي
اهم شي انك ما تطلعين في الشمس الا وانتي حاطة واقي شمسي حتى لو كان في يوم استعمليه...
انا استعمل واقي شمس من لانكوم درجته 60 بصراحة رووووووووووووعـــــــــــــة واذا طلعتي عيدي حطيه كل نص ساعة
المهم انا ابكتب لك الخلطات اللي اخذتها من المنتدى وغيره للكلف
واستمري عليه دايما حتى لو راح الكلف انشاء الله عشان ما يرجع ثاني
وادعيلي ان الله يرزقني الذرية الصالحة وان يحسنهم خَلقا وخُلقا وويفقني مع زوجي واهله

اولا:
الصندل والعسل (لا اعرف المقادير)

ثانيا:هذي اخذتها من وحدة من البنات في المنتدى وارجو انها تسامحني لأني ما اذكر اسمها

خلطة روعة توخر كل السواد والاثار اللي في الجسم ....
المقادير:
صابونة غار مبشورة ناعم جدا تنقعينها بكاس ماء ورد طول الليل عشان تذوب
علبة جلسرين السائل الشفاف
2 علبة جليسوليد الاحمر كبار
فنجان قهوة زيت زيتون
فنجان قهوة زيت لوز
فنجان قهوة زيت خروع....
2م كبيرة كركم من العطار لا تستخدمي حق الاكل لأن صبغته قويه
علبة فيكس صغيرة
الطريقة تخلطين كل المقادير خلط جيد او بالخلاط لين تمتزج مع بعضها وحطيها بعلبة واستخدميها يوميا لمدة ساعتين للجسم والوجه والمناطق الحساسه والابط لما تحبين تغسلينها افركي جسمك بليفة بودس شوب وسوي سنفرة مع ملح خشن وعصير ليمون وتفركي فيه...
بصراحة انا ما جربته بس حسيت انه رهيب

قناع لإزالة البقع البنية:
اخلطي 3 م لوز بجلي مطحون + 3 ملاعق زيت لوز +2 م عسل +2م لوز طازج ضعيه على وجهك واستمري بدلكه 10 دقائق....

ايضا لإزالة السواد اللي في الجسم:
فكس +فازلين+ نشا+جلسرين ملعقة كبيرة من كل نوع ويوضع على السواد نص ساعة قبل الاستحمام

لبقع الجلد من الشمس او الولادة (الكلف)
ابشري الخيار في الحليب وامسحي وجهك بواسطة قطنة مرتين يوميا

للكلف:
دهنه بالورس 40 يوما كما قالت ام سلمة للنفساء في عهد الرسول...

قناع للكلف والنمش:
شعير مطحون ناعم + عسل +شوي زيت زيتون +صفار بيضتين واذا صار ثقيل مرة نخففه بالحليب يترك على مكان الكلف او النمش نص ساعة او الى ان ينشف ويغسل بعد ذلك ماء فاتر

كريم اللوز الطبيعي لإزالة الكلف...
لوز مر
فازلين
خل تفاح طبيعي..
اطحني اللوز ناعم ثم نغربله بالغربال الناعم ونضع اللوز في وعاء صغير ونضيف له كمية من الفازلين مع التحريك حتى يتجانس الخليط + خل التفاح.....

انا اسفة لأني ما ذكرت اسماء اللي كتبوا الخلطات لأني من جد ما اذكر الاسماء

واتمنى من كل قلبي اني افيدك لأني احس بشعورك كأنثى خاصة اذا كنتي متزوجة
اختك ميسون
قشنكي
قشنكي
السلام عليكم

لبقع الجلد من الشمس او الولادة (الكلف)
ابشري الخيار في الحليب وامسحي وجهك بواسطة قطنة مرتين يوميا

هذي وصفة حلوه ومأمونة ( لاتنسين اختي انك حامل عسى الله يتمم عليج ولاحقه على الزين ان شاءالله)